تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

Wednesday يطيح بـStranger Things.. هذا ما كشفته جينا أورتيغا

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
مسلسل Wednesday .. جينا أورتيجا على موعد مع الوحش القاتل - مصدر الصورة imdb

مسلسل Wednesday .. جينا أورتيجا على موعد مع الوحش القاتل - مصدر الصورة imdb

بقوة دخل مسلسل Wednesday إلى منصة نتفليكس ليحطم الأرقام القياسية في أسبوع واحد ويطيح بأكثر الأعمال مشاهدةً في أسبوعه الأول على المنصة Stranger Things.

حقق مسلسل Wednesday نسبة مشاهدة وصلت إلى 341.23 مليون ساعة عرض في الأسبوع الأول لإطلاق المسلسل الذي صدر في 23 نوفمبر  2022، على منصة نتفليكس، ليطيح بالرقم القياسي الذي حققه قبله الموسم الرابع من Stranger Things والذي وصلت ساعات عرضه في الأسبوع الأول من إطلاقه إلى 335 مليون ساعة.

علماً أن العمل لم يستطع أن يتجاوز صاحب الرقم القياسي على المنصة وهو مسلسل Squid Game الذي وصلت ساعات عرضه لنحو 571.8 مليون ساعة في الأسبوع الأول منه.

بالعودة إلى Wednesday، فإن العمل دخل قائمة الأعمال العشر الأولى توب 10 في 93 دولة، واحتل المرتبة الأولى في 83 دولة، وهو الرقم نفسه الذي يشاركه مع الموسم الرابع من Stranger Things.

ووفقاً لنتفليكس، فإن Wednesday شوهد في أكثر من 50 مليون منزل حول العالم.


جينا أورتيغا تتحدث عن أسلوب عدم الرمش في شخصية Wednesday 

ويبدو أن بطلة العمل جينا أورتيغا التي تجسد شخصية "وانسداي أدامز" نالت استحسان المتابعين وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأدائها، ولكن أبرز ما لفت انتباههم أن Wednesday لا ترمش عينيها، ولكن هذا كان مقصوداً بالتأكيد.

وعلقت جينا على الأمر وكشفت كيفية إنجازها لمهمة فتح العينين وذلك في لقاء مع Today، ولفتت إلى أنه خلال تطوير خصائص الشخصية وسلوكياتها، توصلت جينا مع مخرج العمل تيم بورتون إلى أن "وانسداي" لا ترمش وهو أمر يُضاف إلى خصائص الشخصية المخيفة.

وقالت جينا في اللقاء بما معناه: "هي لا ترمش، تيم يحب عندما أميل ذقني إلى الأسفل وأنظر من خلال حواجبي كنظرة كوبريك ثم أرخي عضلات وجهي". (كوبريك هو أسلوب اعتمده المخرج ستاينلي كوبريك في عدد من أفلامه وبالتالي بات يُطلق على أسلوب التحديق الذي اعتمدته جينا في العمل نظرة كوبريك).

واعترفت جينا بأن هذا الأمر أشعرها بضيق، ولكن هذا لم يمنعها بأن تتجاوز كافة الصعاب، فعلى الرغم من أنهم كانوا يصورون العمل خلال فصل الشتاء الروماني حيث ضربت الرياح وجهها، ولكنها اكتشفت طريقة للتغلب عليها.     

"موصل " يتصدر ترند نتفليكس عربيًا وعالميًا

فابتكرت جينا حيلة استطاعت فيها أن تحافظ على أسلوب التحديق وعدم الرمش، إذ تعلمت أن ترمش في الوقت الذي يقول فيه زملاءها خطوطهم بينما تعود إلى عدم الرمش مجدداً في الوقت الذي تقول دورها.