ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

أجمل إطلالات ريهانا الأخيرة

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2019
ريهانا خلال حفل إطلاق كتابها الأول Rihanna -انستغرام @gettyentertainment

ريهانا خلال حفل إطلاق كتابها الأول Rihanna -انستغرام @gettyentertainment

إعتادت ريهانا ان تختار إطلالات مميزة ومختلفة ولاسيما في المناسبات المهمة وعروض الأزياء، اذ نادراً ما تختار ريهانا الفساتين الطويلة ذات الذيل الطويل، بل اطلالاتها تشبهها وتشبه الموضة التي تتبعها وتصممها أيضاً.
اخر اطلالاتها كانت في 11 أكتوبر الحالي خلال حفل إطلاق كتابها الأول Rihanna في متحف Guggenheim في نيويورك، واختارت لهذه المناسبة فستان من Yves Saint Laurent من مجموعة صيف 2020، وهو عبارة عن فستان متوسط الطول مع قصة عن الصدر، من قماش جلد النمر، ونسقته مع حذاء عالي. رفعت ريهانا شعرها من جهة وتركته منسدلاً من الجهة الثانية، فكانت إطلالتها قوية وجريئة. 

Rihanna
ريهانا خلال حضورها حفل برعاية Faberge في لندن -انستغرام @gettyneil

في العاشر من أكتوبر الحالي خلال وصولها إلى الحفل الذي أقامه Faberge للمجوهرات في لندن. اختارت ريهانا لهذه المناسبة كنزة صوفية بيضاء اللون من The Frankie Shop، تنورة قصيرة من الجلد الابيض من Fenty، مع Pumps من الجلد الابيض بأربطة، ونسقت اطلالتها البيضاء مع كلاتش من جلد التمساح باللون الابيض أيضاً، ونظارات شمسية مع أقراط كبيرة الحجم.

خلال عرض Savage X Fenty  فيأسبوع الموضة في نيويورك، اختارت Rihanna فستان فضي اللون من مجموعة ألكسندر فوتييه، بقصة Asymmetrical، ونسقتها مع صندال باللون نفسه مع اربطة، ونظارات شمسية وأقراط كبيرة الحجم.

ريهانا
ريهانا خلال أسبوع الموضة في نيويورك -انستغرام @badgalriri

على المسرح وخلال حفل توزيع جوائز BET Awards، لبست ريهانا من مجموعة Fenty سروال وسترة من الجلد الأسود واكملتها بصندال أسود اللون و تسريحة شعر ذيل الحصان.

ريهانا
ريهانا بإطلالة من الجلد الأسود خلال BET Awards -انستغرام @badgalriri

وكانت قد اختارت من Fenty فستان بقصة السترة، أبيض اللون ضيق مع أكمام oversized، ونسقتها مع مجوهرات وأساور للكاحل أو (خلخال) مع صندال مفتوح، وذلك خلال إطلاقها خط الازياء الخاص بها من Fenty في باريس.