إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

إطلالات المشاهير على خطى كيت ميدلتون

ET بالعربي | 10 يوليو 2023
اطلالات كيت ميدلتون - إنستغرام

اطلالات كيت ميدلتون - إنستغرام

من المتوقع أن تكون كيت ميدلتون Kate Middleton  مصدر إلهام للسيدات في عالم الموضة، بل ويعتربها البعض من أهم مصممات الأزياء.

ومن ايفانكا ترامب، ميغان ماركل، إلى كارول ميدلتون ، ميلاني جريفيث، وغيرهم . هذه جولة مع إطلالات المشاهير المستوحاه منها:

إطلالة كيت ميدلتون بـ فستان ذهبي

اختارت كيت ميدلتون خلال حضورها العرض الأول لـ فيلم جيمس بوند في  لندن، في 28 سبتمبر عام 2021 فستان ذهبي مزخرف من Jenny Packham، والذي وصل سعره إلى 2800 جنيه إسترليني، وأكملت  كيت إطلالتها بـ حذاء Aquazzura's Fenix ، وحلق طويل مصمم حسب الطلب من O'nitaa ، والذي ارتده لأول مرة في عام 2019، ووصل سعره إلى 290 جنيه إسترليني، ويعتبر هذا الفستان واحد من أفضل إطلالات كيت على الإطلاق، وبسببه عُرفت باسم الفتاة ذات الثوب الذهبي، ومن الواضح أنها لفتت انتباه إيفانكا ترامب.

Embed from Getty Images

إطلالة إيفانكا ترامب Ivanka Trump المماثلة

نشرت إيفانكا ترامب صورة لها عبر إنستغرام مع عائلتها خلال شهر يوليو الحالي بـ إطلالة مشابهة جدا لـ كيت، حيث ارتدت فستان من نفس التصميم، يحتوي على تطريزات، ولكنه اختلف في اللون، حيث اعتمدت الفيروزي.

إطلالات مشابهة لـ كيت ميدلتون – المصدر إنستغرام

إطلالة كيت ميدلتون بـ بالطو كاميل

خلال زيارة كيت ميدلتون مؤسسة The Street بـ إنجلترا، في 3 نوفمبر 2022، تألقت كيت بـ فستان جملي متوسط الطول، ونسقت معه بالطو من نفس اللون من Max&Co، والذي وصل سعره إلى 460 جنيه إسترليني، وأضافت شنطة DeMellier London بقيمة 295 جنيه إسترليني، وزينت الفستان بـ حزام أنيق من Boden يصل سعره إلى 60 جنيه إسترليني، وأكملت إطلالتها بـ حذاء كعب عالي من اللون الجملي أيضا من Ralph Lauren، وشنطة من DeMellier، وزينت وجهها بـ حلق من Accessorize.

Embed from Getty Images

إطلالة ميغان ماركل المشابهة

وخلال زيارة ميغان ماركل Canada House، في 7 يناير 2020، ظهرت ميجان مع زوجها  Prince Harry، وهي ترتدي بلوفر هاي كول من اللون البني، وتنورة من نفس اللون،  ونسقت معهم بالطو من اللون الجملي.

Embed from Getty Images

إطلالة كيت ميدلتون  بـ بدلة بيضاء

ارتدت كيت ميدلتون عام 2022 بدلة بيضاء من  ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، التي يصل سعرها إلى حوالي 1945 جنيه إسترليني، وذلك خلال جولتها الملكية في منطقة البحر الكاريبي، وأكملت إطلالتها بـ حذاء كعب عالي أبيض، وتعد هذه البدلة من إحدى الإطلالات المفضلة، حيث ارتدتها كيت أكثر من مرة.

Embed from Getty Images

إطلالة ميغان ماركل المشابهة

استوحت ميغان ماركل الإطلالة السابقة من كيت خلال زيارتها Invictus Games في لاهاي في عام 2022 أيضا ، واعتمدت بدلة  بيضاء من Valentino، يصل سعرها إلى 3200 جنيه إسترليني، وأكملت الإطلالة بـ حذاء زفافها من Aquazzura، وشنطة من اللون الأبيض أيضا.

Embed from Getty Images

إطلالة كيت ميدلتون بـ معطف من اللون الروز

ظهرت كيت ميدلتون في 9 مارس 2015، وهي ترتدي معطف من اللون الروز يحتوي على عدة أزرار، وأكملت إطلالتها بـ قبعة من نفس اللون، وأضافت شنطة كاشمير، وذلك خلال حضورها خدمة مراقبة الكومنولث في لندن.

Embed from Getty Images

إطلالة كارول ميدلتون Carole Middleton المشابهة

حضرت كارول حفل زفاف Pippa Middleton and James Matthews في كنيسة سانت مارك في 20 مايو 2017 في لندن،  واستوحت الإطلالة من ابنتها كيت، حيث ظهرت بـ فستان من اللون الروز من Alexander McQueen، يحتوي على عدة أزرار، ونسقت معه قبعة من نفس اللون، وحذاء كعب عالي، وشنطة من نفس اللون.

Embed from Getty Images

لكن سبق ورأينا العكس عندما ارتدت ابنة ملوك الموضة ومحررة فوغ الولايات المتحدة ، آنا وينتور ، بي شافير ، نسخة ضيقة من فستان ألكسندر ماكوين في عام 2015. لتعود كيت بعد ذلك بعامين وتختار فستان مشابه في BAFTAs.

اطلالات كيت ميدلتون