الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

إطلالات كيت ميدلتون على خطى الملكة إليزابيث الثانية

ET بالعربي | 05 يوليو 2023
إطلالات مشابهة لـ كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية - المصدر انستغرم

إطلالات مشابهة لـ كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية - المصدر انستغرم

لطالما أخذت كيت ميدلتون الملكية على محمل الجد حتى في اختياراتها للأزياء والموضة.

في 5 يوليو، حضرت أميرة ويلز في إدنبرة تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا في اسكتلندا إلى جانب زوجها الأمير ويليام وفي الخدمة الوطنية لعيد الشكر والتفاني الذي أقيم في كاتدرائية سانت جايلز ، وارتدت كيت فستانًا أزرق ملكيًا مع طية صدر مخملية، و قبعة منسقة أنيقة.

وأكملت الاطلالة بعقد من اللؤلؤ كان ملكًا للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

والمعروف عن كيت تكريمها الدائم للملكة الراحلة حيث تلجأ في العديد من المناسبات إلى السير على خطى الملكة إليزابيث الثانية، وهذه جولة مع الإطلالات المتشابهة بينهما:

إطلالة كيت ميدلتون بـ بليزر زهري

ارتدت كيت ميدلتون إطلالة كلاسيكية تشبه ما اردته الملكة إليزابيث الثانية،  حيث ظهرت بـ بليزر من اللون الزهري يحتوى على أزرار مزدوجة، وهي قطعة من دار الأزياء الفرنسية صُممت عام 1995، كما اعتمدت بنطلون أسود واسع حمل توقيع Roland Mouret، وحذاء من اللون نفسه، وتزينت بحلق يبرز أناقتها، وسلسة بها فص أزرق، وذلك خلال زيارتها لـ المؤسسة الرياضية بلندن the Copper Box Arena كوبر بوكس، برفقة الأمير ويليام، في  13 أكتوبر الماضي، احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة لـ Coach Core.

Embed from Getty Images

وهذه الإطلالة تشبه كثيرا تلك التي اعتمدتها الملكة إليزابيث الثانية، حيث ظهرت وهي ترتدي معطفًا طويلًا صممته أنجيلا كيلي مع قبعة منسقة في أسكوت في عام 2021، وأكملت إطلالتها بحذاء وشنطة وقفازات من اللون الأسود، وتألقت ببروش وحلق وعقد.

Embed from Getty Images
إطلالات مشابهة لـ كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية - المصدر انستغرام

إطلالة كيت ميدلتون بـ بليزر مينت جرين

كما تألقت كيت ميدلتون باللون المينت جرين، وهي من بين الألوان المبهجة، والتي كانت تفضلها الملكة إليزابيث الثانية، وذلك خلال حضور كيت يوم 4 يوليو  إلى ملعب ويمبلدون لمشاهدة مباريات اليوم الثاني من البطولة، حيث اعتمدت كيت على بليزر باللون الأخضر الباستيل من بالمان Balmain ، يتميز بياقة بيضاء وصفين من الأزرار البيضاء، وتصل قيمة هذه البليزر إلى حوالى 1950 جنيه استرليني، ونسقت معه تنورة بيضاء طويلة، وأكملت إطلالتها بحلق وأسورة وخاتم في إطلالة رقيقة.

Embed from Getty Images

وهذه الإطلالة مستوحاة من تلك التي اعتمدتها الملكة إليزالبيث الثانية للظهور في مدينة Kings Lynn أثناء عودتها من عطلة عيد الميلاد في Sandringham إلى لندن في فبراير 2017.

Embed from Getty Images

إطلالة كيت ميدلتون بفستان كاروه

كما ظهرت كيت ميدلتون وهي ترتدي فستان كاروه طويل من Emilia Wickstead بقيمة 1200 دولار أثناء زيارتها مركز تطوير الطفل في جامعة هارفارد، وذلك في 2 ديسمبر الماضي، وعبر منصة انستغرام، شاركت كيت ميدلتون الجماهير بصورة لها من هارفارد وكتبت عليها: التقدم في العلوم هو حجر الأساس لتطوير الطفل في هارفارد.

إطلالات مشابهة لـ كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية - المصدر انستغرام

وهذه الإطلالة مشابهة لما ظهرت به الملكة إليزابيث الثانية في قداس الكنيسة في ساندرينجهام في يناير 2020، حيث ارتدت بالطو طويل من الكاروهات، يحتوى على أزرار مزدوجة من اللون الأسود، كما أكملت إطلالتها بقبعة سوداء، وبها ثلاث وردات، واعتمدت حذاء وقفازات وشنطة باللون الأسود، وتزينت بعقد مكون من ثلاثة أدوار وبروش.

Embed from Getty Images

إطلالة كيت ميدلتون ببليزر بيبي بلو

كما حضرت  كيت ميدلتون في مايو الماضي، العشاء الكبير في قلعة وندسور، وارتدت أحد الألوان المفضلة لـ لملكة إليزابيث الثانية، حيث أعتمدت بليزر من الكتان من  Reiss، باللون البيبي بلو،  بقيمة 298 جنيهًا إسترلينيًا ، وبلوزة بيضاء، وكوتشي أبيض من Veja بقيمة 120 جنيه استرليني، وبنطلون أسود.

إطلالات مشابهة لـ كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية - المصدر انستغرام

 

أما عن الملكة إليزابيث الثانية فقد ارتدت بالطو طويل أزرق فاتح من ستيوارت بارفين، وذلك أثناء زيارتها مدرسة ماي فلاور الابتدائية في يونيو 2017 ، وأكملت الإطلالة بقبعة من اللون ذاته، وعقد وبروش وقفازات بيضاء، وحذاء من اللون الأسود.

Embed from Getty Images