تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

إطلالات المشاهير في أسبوع الـ هوت كوتور

ET بالعربي | 06 يوليو 2023
إطلالات المشاهير في أسبوع الـ هوت كوتور

إطلالات المشاهير في أسبوع الـ هوت كوتور

مازالت الأنظار متوجهة إلى إطلالات المشاهير في أسبوع الـ هوت كوتور Haute couture بـ باريس لخريف وشتاء 2023  والتي تنوعت بين الفساتين والبدل والتنورات، بمختلف الألوان والتصميمات.

وهذه جولة مع إطلالات بعض النجمات وتحديدًا عرض أزياء ايلي صعب Elie Saab.


إطلالة جوي كينج Joey King  بـ  فستان أسود

جوي كينج Joey King والبالغة من العمر 23 سنة ارتدت خلال أسبوع الـ هوت كوتور  بـ باريس فستان طويل من اللون الأسود مفتوح من جهة الصدر، والذي وصل سعره إلى حوالي 3384 جنيه إسترليني، وصندل بـ كعب عالي من نفس اللون، واعتمدت مناكير باللون الأسود أيضا، وتزينت بـ مكياج من اللون البرونزي، وأكملت تلك الإطلالة بطوق شعر وخاتمين في اليد اليسرى.

Embed from Getty Images

إطلالة Alicia Silverstone أليسيا سيلفرستون بـ لوك مبهج

أليسيا سيلفرستون Alicia Silverstone، والبالغة من العمر 37 عاما، ارتدت في أسبوع الـ هوت كوتور  Haute couture، بدلة تجمع بين اللونين الأخضر والأزرق، وتوسط الجاكيت زر ذهبي، وأكملت إطلالتها بـ حذاء كعب عالي وشنطة سوداء، وتزينت بـ حمرة من اللون النود.

Embed from Getty Images

إطلالة Olivia Palermo أوليفيا باليرمو بـ فستان أبيض:

تألقت Olivia Palermo أوليفيا باليرمو بـ فستان أبيض قصير، بدون أكمام ومطرز من جهة الأكتاف، وعند منطقة البطن، والذي يناسب الموضة في أسبوع الـ هوت كوتور ، وأكملت إطلالتها بـ عُقد وأسورة متطابقين، وسلسلة مكونة من ثلاثة أدوار، وصندل كعب عالي يحتوي على ألوان متعددة، وتزينت بـ آي شادو من اللون الزيتي ممتزج بـ الأوف وايت، وأحمر شفاه من اللون الروز.


إطلالة Heart Evangelista هارت إيفانغليستا:

أما Heart Evangelista هارت إيفانغليستا ظهرت في أسبوع الـ هوت كوتور  Haute couture بـ إطلالة مختلفة تتكون من بلوروه وتنورة متماثلتين، وتكشف منطقة البطن، ومطرزة من الورد ، تجمع بين اللونين الكاشمير والأخضر، واعتمدت شنطة وصندل من لون الكاشمير الفاتح، وتزينت بسلسلة وأساور مختلفة.

Embed from Getty Images

إطلالة يسرا بـ بدلة فورمال

شاركت يسرا الجمهور عبر إنستغرام بـ صورة خلال تواجدها بـ أسبوع الـ هوت كوتر، وأوضحت أنها ترتدي أحد التصميمات من عرض إيلي صعب Elie Saab، وأن الإطلالة كاملة من مجموعته الجديدة، وظهرت يسرا بـ لوك فورمال، واعتمدت بدلة من اللون الموف الغامق وشميز بـ لون أزرق، وأكملت الإطلالة بـ شنطة بنفسجي، وحذاء من اللون الأسود، وأضافت نظارة شمس وحلق وخاتم. 

إطلالة يسرا في أسبوع الهوت كوتور - مصدر الصورة إنستغرام

إطلالة إليسا

تألقت إليسا خلال أسبوع الـ هوت كوتر بـ فستان قصير من اللون الأزرق القاتم والمائل إلى الأسود نسبيا، به عدة أزرار، ويتوسطه حزام ليحدد منطقة الخصر، ونسقت معه شنطة سوداء صغيرة، وتزينت بـ مكياج من ألوان النود، وحرصت إليسا ويسرا على التقاط صور تذكارية تجمع بينهما.

إطلالة إليسا في أسبوع الهوت كوتور - مصدر الصورة إنستغرام

إطلالة غادة عبد الرازق بـ فستان أحمر

وظهرت غادة عبد الرازق خلال إطلاق المجموعة الجديدة لـ ستيفان رولاند لخريف وشتاء 2023-2024، على هامش أسبوع الموضة بـ باريس في 5 يوليو الجاري، بـ فستان طويل من اللون الأحمر، به فتحة طويلة، ونسقت معه كولون من نفس اللون،  من تصميم ستيفان رولان Stephane Rolland، وتزينت بـ حلق طويل فضي اللون، وزينت أصبعها بـ خاتم ألماس على شكل وردة، ووجهت غادة عبد الرازق رسالة لـ إستيفان وكتبت على الصورة: "ستيفان رولاند.. أنت فنان موهوب صديقي العزيز".

إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الهوت كوتور - مصدر الصورة إنستغرام


شاكيرا بـ فستان يحمل كلمة NO

من جهة أخرى، لا يمكن أن لا نذكر شاكير التي العرض الخاص بـ the Viktor and Rolf fashion show فيكتور آند رولف، بتاريخ 5 يوليو الجاري وذلك على هامش أسبوع الموضة بـ باريس، وأطلت بـ فستان أبيض مكتوب عليه كلمة NO ضخمة وثلاثية الأبعاد من مجموعة Viktor & Rolf لخريف 2008، وتزين الفستان بتطريزات ذهبية وكريستال أبيض، وتوسطه حزام محددا منطقة الخصر، ونسقت شاكيرا حذاء ذهبي، وشنطة مطابقة من Aquazzura،  بالإضافة إلى نظارة شمس كبيرة من كاريرا.

ويبدو أن شاكيرا مغرمة باللون الأبيض، حيث ظهرت خلال حضورها عرض أزياء Fendi في 6 يوليو الجاري، على هامش أسبوع الموضة في باريس بـ بلوزة بيضاء كات، ونسقت معها بنطلون أسود، وتنورة من نفس اللون تحتوي على ثنيات، والتي تم تزيينها بـ قفل جانبي فضي، وحذاء أسود، وأكملت شاكيرة الإطلالة بـ حلق متعدد الألوان، ونظارة شمس، وشنطة صغيرة تتميز بأجزاء ذهبية.

Embed from Getty Images