فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

إطلالات المشاهير في اليوم الوطني السعودي الـ 93

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2023
اطلالات المشاهير في اليوم الوطني السعودي

اطلالات المشاهير في اليوم الوطني السعودي

تحرص نجمات العالم العربي  و المشاهير على الاحتفال بـ اليوم الوطني السعودي والتفاعل معه من خلال اعتماد إطلالات مناسبة لهذا اليوم سواء التراثية، أو التي يطغى عليها اللون الأخضر  و الألوان المكونة للعلم السعودي.

أحلام اختارت اضافة لمسة على فستانها الذي ظهرت فيه، اذ وضعت عليه وشاحا ليناسب أجواء الاحتفال باليوم الوطني والمستوحى من ألوان العلم السعودي .

ياسمين دخيل اختارت اطلالة من تيما عابد شاركت تفاصيلها عبر حسابها على انستقرام باللون الأبيض مع تداخل للذهبي معها وكتبت " ‎شكرًا لقادة هذه الأرض الخصبة التي أزهرت كل عظيم وجميل فينا ، وأنبتت من حولنا حياة فاح عطرها الزّكي في كل حينا! شكرًا لهذا الوطن على إيمانه ، ودعمه ، ويده الممتدة لنا..شكرًا لهذا الشعب على جمال روحه، وأصالة موقفه ، وعبق بصمته المميزة أينما حل".كل عام ووطني ورد وزهر.. أحبك.. أكتبها بكل حبر".

ثوب مستوحى من الورد الطائفي الذي يرمز إلى ازدهار المملكه خلال السنوات الاخيرة مع التمسك بالهوية والأصالة، ثوب اختارت مشاركته وارتدائه نجود الرميحي بهذه المناسبة معلقة " من المجد الى الامجاد يا اطهر ثرى".

تابعت " من وحي ثقافة الازياء السعودية العريقة، من وحي تاريخ عظيم و حاضر مشرق نحلم ونحقق، تصميم أصالة و إزدهار ثوب يجمع بين الماضي وشكل المستقبل".

أضافت "الثوب مستوحى من الورد الطائفي الذي يرمز إلى ازدهار المملكه خلال السنوات الاخيرة مع تمسكنا بالهوية والأصالة. يعتبر الورد الطائفي من أشهر الازهار اللتي تنتجها المملكة العربية السعودية، وتستخدم في صناعة منتجات عدة، منها دهن الورد، المستخدم قديمًا للتطيب، ويعبأ ب ( المرش ) وماء الورد، المبخر الذهبي المزين بالفصوص اللامعه كما يرتبط بالعروس الحجازية وجهاز العروس".

أيضًا شاركت لجين عمران صور من إطلالتها المميزة احتفالا بهذا اليوم عبر انستقرام وكتبت "الحمدلله نعم لي أعظم وطن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز".

تابعت "و لعراب الرؤيا و صانع التغيير الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله..كل لحظة و وطني محروس بإذن الواحد الأحد و شعبنا بخير و نعمه و أمن و أمان و عزة و رفعة شأن آمين".

وأطلت بثينة الرئيسي بالاخضر برسالة قالت فيها " ٩٣ عام من الحب والعطاء والتميز . 🇸🇦🇸🇦🇸🇦 كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير .. ربي يديم عليكم الأمن و الخير كله يارب "

العنود بدر شاركت اطلالة عصرية باللون الأخضر والجينز علّقت عليها "دُمت عزاً وأمناً دُمت فخر المسلمين أيها الوطن لك أنتمي ، و بك أفخر فكل عام والوطن وقيادته بخير وأمن وازدهار".

تمارة القباني ارتدت حجاب مستوحى من المدينة المنورة وكتبت بما معناه "يوم وطني سعودي سعيد على المقيمين وزوار المملكة"، مضيفة " هذه الصورة لي اخترت فيها ارتداء أزياء تقلدية، وهي واحدة من جلسات التصوير المفضلة لي".

همس فكري شاركت صور لها باطلالة بثوب أخضر على انستقرام، علقت عليها "في رؤيتك يامملكتنا الخير .. ونظرتك دايم ياوطن قدام منك ابتدا النور والتغيير ..منك الهدايه ونعمه الإسلام ياوطن يارافع الخفاق الاخضر .. ياوطن ياحامل النور المسطر ".

يارا النملة شاركت اطلالة سابقة لها من جلسة تصوير لصالح مجلة هي علّقا عليها "مرحباً بكم في العصر السعودي. فجر جديد ويوم جديد للإحتفال بالمملكة وتراثها وثقافتها وتطوّرها".

تابعت “أنا فخورة ويشرفني بأن أكون سعوديّة، وأن أولد في بلد حريص على دعم وإلهام المواهب المُبدعة. "هذا ما ألهمني ومكّنني من إطلاق مشاريعي الخاصة ..." تقول رائدة الأعمال السعودية والمؤثرة يارا النملة في عدد شهر سبتمبر من مجلة هي، متألّقة بتصاميم "بي ماي لوف" الإستثنائيّة".