أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

وفاة والدة يسرا اللوزي

إطلالات الملكة رانيا في يونيو 2023 بين العصرية والكلاسيكية

ET بالعربي | 24 يونيو 2023
إطلالات الملكة رانيا - مصدر الصور إنستغرام

إطلالات الملكة رانيا - مصدر الصور إنستغرام

تعتبر إطلالات الملكة رانيا العبدالله مصدر إلهام في الأناقة والرقي والبساطة فلطالما كان لها طلة مميزة في مختلف الموديلات والقصات والألوان،

وغالبًا ما تختار الملكة رانيا الطابع الكلاسيكي والفساتين المصممة والرسمية. تختار الملابس المصنوعة من أقمشة فاخرة وعالية الجودة مثل الحرير والساتان والشيفون والدانتيل. واللافت أنها لا تخشى تجربة الألوان الجريئة والنابضة بالحياة مع لمسة ترندي وعصرية.

وفي هذا المقال نأخذكم بجولة سريعة مع اطلالتها خلال شهر يونيو 2023.


إطلالات الملكة رانيا خلال مناسبات شهر يونيو

في زيارة للملكة رانيا لاسبانيا في 18 يونيو، كان لها جولة مع الملكة ليتيزيا لزيارة ورش تدريب لتوفير فرص عمل في الحرف التقليدية تنظمها مؤسسة المحافظة على التراث الوطني الإسباني. أطلت في هذا اليوم بفستان مزين برسمات الزهور الوردية على الخصر من مجموعة ديور 2024.

و أكملت الاطلالة بنظارة من مجموعة سان لوران لصيف 2023، مع حقيبة من فيندي، أما الحذاء  فهو من جلد الغزال الفخم، من مجموعة Manolo Blahnik.

اطلالات الملكة رانيا

اطلالات الملكة رانيا

في 14 يونيو خلال جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي ، اختارت الملكة رانيا العبدالله فستان باللون الأزرق السماوي من تصميم براندون ماكسويل Brandon Maxwell . 

جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

خلال حضورها حفل تخرج طلاب الأكاديمية الدولية في الأردن، أطلت بفستان زهري من الدانتيل من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ونسّقته بشنطة سيسلي من D&G موديل Tote وحذاء وردي بكعب من ديور وزينت الاطلالة بخاتم من مجوهرات Ralph Masri.

اطلالات الملكة رانيا

اطلالات الملكة رانيا

في 13 يونيو، أقامت مؤسسة الحسين للسرطان في الأردن حفلاً موسيقياً خيرياً في عمان، لدعم علاج مرضى السرطان في مركز الحسين. وتألقت الملكة رانيا فيه بفستان أزرق طويل مطرز بأكمام متوسطة الطول من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2023.

وأضافت للتصميم الأصلي بعض اللمسات الملكية التي تناسب ستايل الملكة. كما اعتمدت تسريحة شعر متموجة، ونسقت إطلالتها مع حقيبة زرقاء ، سبق وارتدتها في زفاف الأميرة ايمان حيث نقش عليها بالخط العربي كلمة ايماني ، وهي من تصميم جنيفر شماندي Jennifer Chamandi.

الملكة رانبا من ايلي صعب

الملكة رانيا

حقيبة الملكة رانيا ايماني

أما في الذكرى الثلاثين لزواج الملك عبداللّه الثاني و الملكة رانيا، فشاركت المتابعين صورة لها برفقة الملك أطلت فيها بفستان من تصميم "امبوريو سيرينيوز" EMPORIO SIRENUSE .

الذكرى الثلاثين لزواج  الملك عبداللّه الثاني و الملكة رانيا، ف

الملكة رانيا  تصميم "امبوريو سيرينيوز" EMPORIO SIRENUSE

إطلالة الملكة رانيا في الزفاف الملكي - زفاف الأمير الحسين والاميرة رجوة

وهنا وصلنا لإطلالات الملكة رانيا في الزفاف الملكي في 1 يونيو والتي تصدرت من خلالها حديث السوشيال ميديا والعناوين العربية والعالمي. ففي عقد  قران الأمير الحسين والأميرة رجوة، اختارت من مجموعة "ديور" لخريف وشتاء 2022-2023. فستان أسود مع تطريز بالخرز باللونين الذهبي والبيج توزعت على الأكمام والرقبة والظهر. زينت الإطلالة هذه بحقيبة من ديور أيضًا.

اطلالة الملكة رانيا في زفاف الحسين

الملكة رانيا

لإطلالتها الثانية خلال حفل استقبال الضيوف، اختارت الملكة رانيا إيلي صعب الذي ترك بصمته بامتياز في الزفاف الملكي بعد أن كان  خيار العروس رجوة أيضًا.
الفستان من مجموعة Elie Saab للأزياء الراقية  لموسم ربيع وصيف 2023 حيث أجرت بعض التعديلات واللمسات الملكية عليه عن طريق اضافة التطريز والشك على الأكمام والغاء فكرة الشق.

وزينت الاطلالة بـ تاج "العظمة لله" الذي أهداه لها الملك عبدالله الثاني عام 2005..

ايلي صعب الملكة رانيا

تاج الملكة رانيا

الملكة رانيا حلم المصممين خالد ومروان