جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

إطلالات النجمات بـ فساتين مشابهة من دولتشي اند غابانا

ET بالعربي | 09 يوليو 2023
إطلالات المشاهير بـ فستان مشابه - مصدر الصور إنستغرام

إطلالات المشاهير بـ فستان مشابه - مصدر الصور إنستغرام

من المتوقع ان تتشابه بعض إطلالات المشاهير في الاختيارات وخاصة في فصل الصيف واللافت مؤخراً كان ستايل الفستان الازرق والابيض الذي رأيناه على عدد من النجمات العرب والعالميين وهو من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana .

ففي يوم 9 يوليو ، شاركت مهيرة عبد العزيز صور من جلسة تصوير جديدة خلال تواجدها في إيطالبا، بتوقيع دولتشي أند غاباناDolce & Gabbana، حيث أطلت بـ فستان باللون الأزرق والأبيض متوسط الطول، وحقيبة يد باللون الأزرق من نفس العلامة دولتشي اند غابانا ، وعلقت: "حسيت نفسي سعاد حسني في فيلم "صغيرة على الحب".. هالستايل بيذكركم بأي ممثلة ؟".

إطلالات المشاهير - مهيرة عبد العزيز - مصدر الصورة إنستغرام

ضمن حلقات عيد الأضحى من برنامج سهرانين، خطفت منة شلبي الأنظار، وتحمل توقيع دولتشي أند غابانا D&G ، وظهرت بـ فستان أنيق باللون الأزرق والأبيض بطباعة Majolica، ويبلغ سعره حوالي 1550 دولار، وزينت الإطلالة بسلسلة قصيرة بها العديد من العيون الزرقاء.

إطلالات المشاهير - منة شلبي - مصدر الصورة إنستغرام

في جلسة تصوير سابقة، اختارت ياسمين صبري دولتشي أند غابانا لتطل على جمهورها وهي ترتدي تنورة طويلة منفوشة قليلًا، ونسقتها مع "توب" قصير أعلى الجسم، مكشوف من عند الصدر والظهر، مع الماكياج الناعم، وزينت الإطلالة بالإكسسوارات وكانت عبارة عن حلق على شكل دائرة، وعقد وأسورة متعددة الأدوار، واعتمدت تسريحة الضفيرة مع الشعر المنسدل.

إطلالات المشاهير - ياسمين صبري - مصدر الصورة إنستغرام

بـ فستان صيفي، تألقت نادين نسيب نجيب بـ نفس تصميم الفستان ولكن اختارته هذه المرة طويلا بلوني الأبيض والأزرق الملكي، مطبوعا برسومات ورموز تراثية خاصة بـ دولتشي أند غابانا، مستوحاة من خزف المايوليكا Maiolica Tile  مع صندل مفتوح "سليبر" لونه أزرق ومزين بالفرو Oran Shearling Sandal من هيرميس Hermès، مع حقيبة كتف من الجلد لونها بيج One Stud Leather Shoulder Bag  من فالنتينو Valentino .

إطلالات المشاهير - نادين نسيب نجيب - مصدر الصورة إنستغرام

في مهرجان كان 2022، تألقت شارون ستون Sharon Stone بفستان باللونين الأبيض والأزرق من توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana  وجاءت قصة الفستان في القطعة الأول ضيقة على شكل الجسم ومزود بذيل ضخم وطويل منفصل عن الفستان، صُمم خصيصا لها.

Embed from Getty Images

خلال تواجدها في La Croisette  بمدينة كان في فرنسا، خضعت مروج الرحيلي لجلسة تصوير في أغسطس 2022، تحمل توقيع D&G، وظهرت بـ فستان صيفي ضيق عند الخصر ومن الأسفل تنورة واسعة وله حمالة رقبة، وهو مزخرف بالكامل بنقوشات باللون الأزرق والأبيض، واستكملت الإطلالة بارتداء حذاء من نفس قماشة الفستان بأربطة لونها أزرق.

إطلالات المشاهير - مروج الرحيلي - مصدر الصورة إنستغرام