أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

إطلالات النجمات بـ فساتين مشابهة من دولتشي اند غابانا

ET بالعربي | 09 يوليو 2023
إطلالات المشاهير بـ فستان مشابه - مصدر الصور إنستغرام

إطلالات المشاهير بـ فستان مشابه - مصدر الصور إنستغرام

من المتوقع ان تتشابه بعض إطلالات المشاهير في الاختيارات وخاصة في فصل الصيف واللافت مؤخراً كان ستايل الفستان الازرق والابيض الذي رأيناه على عدد من النجمات العرب والعالميين وهو من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana .

ففي يوم 9 يوليو ، شاركت مهيرة عبد العزيز صور من جلسة تصوير جديدة خلال تواجدها في إيطالبا، بتوقيع دولتشي أند غاباناDolce & Gabbana، حيث أطلت بـ فستان باللون الأزرق والأبيض متوسط الطول، وحقيبة يد باللون الأزرق من نفس العلامة دولتشي اند غابانا ، وعلقت: "حسيت نفسي سعاد حسني في فيلم "صغيرة على الحب".. هالستايل بيذكركم بأي ممثلة ؟".

إطلالات المشاهير - مهيرة عبد العزيز - مصدر الصورة إنستغرام

ضمن حلقات عيد الأضحى من برنامج سهرانين، خطفت منة شلبي الأنظار، وتحمل توقيع دولتشي أند غابانا D&G ، وظهرت بـ فستان أنيق باللون الأزرق والأبيض بطباعة Majolica، ويبلغ سعره حوالي 1550 دولار، وزينت الإطلالة بسلسلة قصيرة بها العديد من العيون الزرقاء.

إطلالات المشاهير - منة شلبي - مصدر الصورة إنستغرام

في جلسة تصوير سابقة، اختارت ياسمين صبري دولتشي أند غابانا لتطل على جمهورها وهي ترتدي تنورة طويلة منفوشة قليلًا، ونسقتها مع "توب" قصير أعلى الجسم، مكشوف من عند الصدر والظهر، مع الماكياج الناعم، وزينت الإطلالة بالإكسسوارات وكانت عبارة عن حلق على شكل دائرة، وعقد وأسورة متعددة الأدوار، واعتمدت تسريحة الضفيرة مع الشعر المنسدل.

إطلالات المشاهير - ياسمين صبري - مصدر الصورة إنستغرام

بـ فستان صيفي، تألقت نادين نسيب نجيب بـ نفس تصميم الفستان ولكن اختارته هذه المرة طويلا بلوني الأبيض والأزرق الملكي، مطبوعا برسومات ورموز تراثية خاصة بـ دولتشي أند غابانا، مستوحاة من خزف المايوليكا Maiolica Tile  مع صندل مفتوح "سليبر" لونه أزرق ومزين بالفرو Oran Shearling Sandal من هيرميس Hermès، مع حقيبة كتف من الجلد لونها بيج One Stud Leather Shoulder Bag  من فالنتينو Valentino .

إطلالات المشاهير - نادين نسيب نجيب - مصدر الصورة إنستغرام

في مهرجان كان 2022، تألقت شارون ستون Sharon Stone بفستان باللونين الأبيض والأزرق من توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana  وجاءت قصة الفستان في القطعة الأول ضيقة على شكل الجسم ومزود بذيل ضخم وطويل منفصل عن الفستان، صُمم خصيصا لها.

Embed from Getty Images

خلال تواجدها في La Croisette  بمدينة كان في فرنسا، خضعت مروج الرحيلي لجلسة تصوير في أغسطس 2022، تحمل توقيع D&G، وظهرت بـ فستان صيفي ضيق عند الخصر ومن الأسفل تنورة واسعة وله حمالة رقبة، وهو مزخرف بالكامل بنقوشات باللون الأزرق والأبيض، واستكملت الإطلالة بارتداء حذاء من نفس قماشة الفستان بأربطة لونها أزرق.

إطلالات المشاهير - مروج الرحيلي - مصدر الصورة إنستغرام