تعليق حسام حبيب يُثير الجدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

عزاء ثناء دبسي يعيد للذاكرة شخصيات مسلسل الفصول الأربعة

صور من عزاء الراحلة ثناء دبسي في دمشق

متى يعرض مسلسل لا تخافي أنا بجانبك الحلقة 1 ؟

الدراما الاجتماعية السورية تعود بقوة في رمضان 2024

شيرين عبدالوهاب منسجمة وتغني "كدابة" بكواليس حفلها في لبنان

ابن مايكل جاكسون الأصغر يحتفل بعيد ميلاده الـ22

بعد مرور شهر على إطلاق يا وفية.. كاظم الساهر "هي حالة فريدة"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في عزاء ثناء دبسي بـ دمشق

إطلالات النجوم في الغرامي تجمع الأناقة والغرابة

ET بالعربي | 06 فبراير 2023
بيونسيه، أنيتا، تايلور سيوفت وجنيفر لوبيز- الصور من صفحات النجمات أو السوشيال ميديا

بيونسيه، أنيتا، تايلور سيوفت وجنيفر لوبيز- الصور من صفحات النجمات أو السوشيال ميديا

إلى جانب الجوائز، تتجه الأنظار دائماً في حفلات توزيع الجوائز إلى السجادة الحمراء لترقب إطلالات النجوم، فكيف إذا كان الحفل يجمع أبرز نجوم  ونجمات الموسيقى في حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards 2023؟!

في الدورة 65 من حفل توزيع جوائز الغرامي التي أقيمت في كريبتو.كوم أرينا في لوس أنجلوس، تألق عدد من النجمات بإطلالات مميزة وملفتة، من بينهم جنيفر لوبيز، بيونسيه، تايلور سويفت وأديل وغيرهن..

بإطلالة دافئة، أسرت أديل Adele الحضور بفستان بلون الأحمر البورغندي من المخمل طويل وبأكتاف مكشوفة وكشكش عند الأكتاف من لويس فيتون.

Embed from Getty Images

جنيفر لوبيز تألقت بفستان باللون الكحلي. اختارت جنيفر للحفل فستان طويل وشفاف كحلي اللون بأكمام من السلاسل الفضية التي زينت الصدر والخصر أيضاً، الفستان الطويل الذي ينتهي بكشكش عند الأطراف مفتوح عند الساق من توقيع غوتشي. واعتمدت معه تسريحة شعر طويل متموج عند الأطراف،وأكملت إطلالتها بمجوهرات من الألماس.

باللون المعدني الفضي، حضر ماشين غان كيلي حفل توزيع الجوائز، فارتدى بدلة فضية عبارة عن بنطلون وسترة وحذاء فضي أيضاً، من دولشي أند غابانا.

هاري ستايلز وإطلالته المثيرة للجدل

اختارت كوين لطيفة فستان أسود من بنوعي قماش شفاف ومخمل على شكل عباية، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

Embed from Getty Images

بفستان شفاف أسود طويل من دون أكمام من Miu Miu، اختارت أوليفيا رودريغو إطلالتها لحضور الدورة 65 من الغرامي.

بيونسيه أيضاً ذهبت لاختيار إطلالتها من غوتشي، فتألقت بفستان باللونين الذهبي والفضي، الفستان طويل بقصة الكورسيت عند الصدر باللون الفضي وفضي عند الخصر مزين بالكشكش عند أطراف الفستان وفتحته العالية.

اللون الأزرق كان خيار كاردي بي، التي ارتدت فستان طويل مع ذيل طويل مفتوح عند الخصر بقصة كالوردة عند الأكتاف والرأس باللون الأرزق الداكن من Gaurav Gupta.

Embed from Getty Images

لا يتردد هاري ستايلز باعتماد إطلالات غريبة ومثيرة للجدل، إذ ارتدى في الحفل الذي حصل فيه على جائزتين جمبسوت ملون من دون اكمام من Egonlab x Swarovski.

Embed from Getty Images

ليزو ذهب خيارها إلى فستان فضي اللون معدني قصير بأكمام منفوخة، وتسريحة شعر متموج قصير.

زهير مراد وAssi & Osta حاضرون في الغرامي 

من توقيع زهير مراد، كانت إطلالة ميغان فوكس في الدورة 65 من حفل توزيع جوائز الغرامي، إذ ارتدت فستان أبيض طويل من دون أكمام شفاف عند الخصر مرصع بالأحجار.

Embed from Getty Images

من أبرز إطلالات هذه الدورة هي إطلالة تايلور سويفت. اختارت تايلور كروب توب بأكمام طويلة باللون الكحلي مع تنورة باللون نفسه طويلة ولكن المميز بإطلالة تايلور التي تناسب لون بشرتها، هو لون القماش والأحجار الصغيرة التي طُرزت على التوب والتنورة، الإطلالة من روبرتو كافالي. نسقت تايلور إطلالتها مع حلق كبير وتسريحة شعر مرفوع.

Embed from Getty Images

بفستان باللون الفضي طويل وضيق مفتوح عند الخصر، حضرت ماري جي بلايج الحفل، أكملت الاطلالة بحزام ذهبي اللون مع أقراط ذهبية وحذاء فضي، إطلالتها من توقيع The Blonds.

بين الأناقة والغرابة

تألقت باريس هيلتون بفستان طويل مرتاح فضي اللون من دون أكمام مفتوح عند الصدر من Celine واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة عن الوجه وتركت شعرها على طبيعته من الخلف.

بإطلالة غريبة سيطر الأحمر عليها، ارتدى سام سميث معطف كبير وضخم من فالنتينو ونسقها مع قفازات جلدية حمراء اللون، قبعة حمراء وأكمل إطلالته بعصا يتكئ عليها. أما كيم بتراس فاختارت فستان أحمر قصير فضفاض بربطة عند الصدر من فيكتور كوستا، وأكملت إطلالتها بوشاح شفاف على الرأس وحذاء أحمر كعب عالي.

Embed from Getty Images

بالأسود أطلت أنيتا على السجادة الحمراء، بفستان طويل ضيق من دون أكمام وذيل طويل تم تصميمه بطبقات قماش، من فيرساتشي.

مقدم الحفل تريفور نوح اختار بدلة أنيقة وكلاسيكية من غوتشي فارتدى بنطلون أسود مع قميص أبيض وسترة بيضاء وربطة عنق سوداء.

Embed from Getty Images

هايدي كلوم ذهبت إلى خيار القماش الذي يليق بلون بشرتها، وارتدت إطلالة بقماش جلد الفهد، ومزين بالسلاسل الذهبية من The Blonds، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية اللون.

 جوليا مايكلز ذهبت إلى خيار الأبيض، بفستان طويل من دون أكمام مفتوح عند الخصر وبفتحتين عن الساقين من توقيع لبناني أيضاً وتحديداً دار  Azzi & Osta.

Embed from Getty Images