رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

الأسود يغلب على إطلالات نجوم Joy Awards 2023

ET بالعربي | 21 يناير 2023
أسماء أبو اليزيد، فاليري أبو شقرا، نادين نجيم وإستير آيسبو

أسماء أبو اليزيد، فاليري أبو شقرا، نادين نجيم وإستير آيسبو

بعد طول انتظار، انطلقت الدورة الثانية لفعاليات حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه جوي أووردز Joy Awards 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض.

على السجادة اللافندر، بدأ نجوم العالم بالوصول تباعاً وقد غلب على إطلالاتهم اللون الأسود.

فكانت فاليري أبو شقرا مقدمة الحفل لهذا العام أول الواصلين، وقد اختارت للمناسبة فستان أسود ضيق وطويل بأكمام طويل، وتسقت معه حذاء كعب عالي مفتوح. اعتمدت فاليري تسريحة الشعر المتموج الذي كان يتطاير خلال التقاطها صوراً على السجادة اللافندر.

فيما يتعلق بالماكياج، لم تعتمد فاليري ماكياج قوي، بل ذهبت إلى الماكياج الناعم مع احمر شفاه باللون الزهري.

فاليري أبو شقرا

 

اللون الأسود كان خيار رانيا يوسف أيضاً. ارتدت رانيا فستان أسود طويل بقصة "الميرميد" حورية البحر، من المخمل وبأكمام متوسطة الطول، ومطرز عند الصدر باللون الفضي. أكملت رانيا إطلالتها بقفازات من المخمل الأسود، وحقيبة باللون الفضي، كما اختارت مجوهرات مناسبة للإطلالة.

اعتمدت رانيا تسريحة شعر ذيل الحصان، أما الماكياج فاختارت أحمر شفاه نيود وظلال عيون وردي اللون.

رانيا

ذهبت لطيفة إلى اختيار إطلالة مريحة من كريستيان ديور، فارتدت تنورة باللون الأسود من قماش التول، ونسقت معها ذات قصة سترة عسكرية حمراء اللون، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود وحقيبة سوداء اللون.

اعتمدت لطيفة تسريحة شعر متموجة، وماكياج ناعم مع تحديد العيون باللون الأسود.

سامر وصل مع زوجته إلى فعاليات حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه "جوي أووردز"، وقد اختارت الأبيض والأسود لإطلالته، فارتدى بنطلون أسود مع قميص أسود وسترة باللونين الأبيض والأسود.. وقد وجه التحية لجمهور الـFan Zone الذي حضر بأعداد هائلة.

أما زوجته نيفين عزّام فاختارت فستان طويل من دون أكمام من الترتر الملون الذي غلب عليه ألوان الكحلي، الزهري والفضي.

رحمة رياض تألقت بفستان أسود طويل من دون أكمام وبفتحة طويلة عند الساق واعتمدت تسريحة شعر مرفوع وماكياج دخاني. أما زوجها ألكسندر علوم فاختار بدلة باللون الأسود نسقها مع إطلالة زوجته.

رحمة رياض

من بين الحضور، وصل جمال سليمان إلى السجادة اللافندر، وقد تألق ببدلة توكسيدو باللون الأسود.

إحدى نجمات ستيليتو، ندى أبو فرحات اختارت أن تصل برفقة زوجها ايلي كمال، لحضور الدورة الثانية لحفل توزيع الجوائز. ارتدت ندى فستان طويل من دون أكمام ملون من الترتر مع فتحة عند الساق، وتركت ندى شعرها على طبيعته.

هدى حسين

باللون الأخضر الفاتح، تألقت هدى حسين خلال حضورها فعاليات الدورة الثانية من Joy Awards 2023، إذ ارتدت فستان فضفاض طويل أخضر اللون وأضافت إليه شال من الفرو الأبيض عند الأكتاف.

اللون الأسود كان خيار ميلا الزهراني أيضاً، وبدت ميلا لحظة وصولها كأميرة متألقة، فارتدت فستان أسود بقصة الأميرات، طويل من دون أكمام، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة لشعرها القصير.

ميلا الزهراني
ميلا الزهراني- الصورة من حساب موسم الرياض على انستقرام

يبدو أن اللون الأسود يغلب على السجادة اللافندر، ذهبت ريتا حرب إحدى نجمات "ستيلتو" إلى الخيار الأسود أيضاً، فتألقت بفستان أسود طويل من التول من أكمام شفافة وقد تم إدخال اللون الأخضر كتطريز للفستان ان كان عند الخصر أو الرقبة أو الأكمام لكسر جمود اللون الأسود.. ونسقت أقراطها مع التطريز الأخضر، فوضعت أقراط مرصعة بأحجار باللون الأخضر.

ريتا حرب
ريتا حرب وكارلوس عازار

اعتمدت ريتا تسريحة نصف مرفوعة، وتركت باقي شعرها على طبيعته، وقد نسقت مع الإطلالة ماكياج ترابياً.

ريم السعيدي وصلت لمساندة زوجها وسام بريدي الذي سيقدم حفل توزيع الجوائز مع فاليري أبو شقرا، على الرغم من أن ريم تنوّع بخياراتها، لكن يبدو أن اللون الأسود مفضل لديها لأنه خيارها في أغلب الحفلات المهمة، وبالفعل حضرت بفستان أسود ضيق طويل أظهر قوامها الرشيق، بفتحات عند الخصر ومطرز باللون الفضي.

ريم السعيدي

اعتمدت ريم تسريحة شعر مرفوعة، أما الماكياج فاعتمدت أحمر الشفاه الأحمر الداكن.

وسام نسق إطلالته مع إطلالة زوجته، فارتدى بدلة توكسيدو باللون الأسود مع قميص أبيض اللون.

الأسود أيضاً كان حليف أصالة التي تألقت بفستان أسود، وكذلك مي عمر التي اختارت فستان أسود بكاب عند الأكتاف وتسريحة شعر بسيطة وطبيعية.

أصالة

أحمد فراج وبسنت شوقي حضرا الحفل، وتألقت بسنت بفستان فضي على شكل مرايا، تم تصميم الفستان بقصة حورية البحر. أما أحمد فارتدى بدلة باللون الأسود مع قميص أبيض.

بفستان من رامي قاضي، اختارت ماغي بو غصن فستاناً بلون جريء لم ترتديه سابقاً وهو فستان بأكمام طويلة، طويل باللون الأزرق.

نادين نجيم ذهبت أيضاً إلى اللون الأسود، واختارت توب سوداء أكملتها بتنورة سوداء طويلة بفتحة طويلة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات فضية اللون. الشعر الطبيعي البسيط كان خيار نادين التي رفعت شعرها من الأمام وتركته على طبيعته من الخلف.

نادين نجيم

أميتاب باتشان ذهب أيضاً إلى اللون الأسود، فتألق ببدلة سوداء بسترة من المخمل الأسود، وكسر كلاسيكية الإطلالة بوشاح أسود مطرز باللون البني والوشاح لطالما كان حاضراً بإطلالات أميتاب.

أميتاب باتشان

ابنه أبيشيك باتشان أيضاً كان حاضراً، وارتدى أبيشيك الزي الرسمي الهندي وهو عبارة عن بدلة سوداء مع سترة بياقة عالية، ووجه التحية للجمهور على الطريقة الهندية.

 الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني أيضاً من بين النجوم الحاضرين، فاختارت وفاء إطلالة أنيقة وهي فستان أسود طويل بأكمام طويلة وفتحة عالية عند الساق.

ونسق تيم إطلالته مع إطلالة زوجته، فارتدى بدلة سوداء مع قميص أسود اللون.

بدلة التوكسيدو السوداء كانت خيار كل من قيس الشيخ نجيب وكارلوس عازار، أحمد فهمي، أما بدر الشعيبي فاختار بدلة سوداء وتم كسر كلاسيكيتها بأزرار كبيرة فضية اللون عند أحد أكمامه.

 أحمد حلمي

إطلالة مميزة كانت لرامز جلال، الذي ارتدى بنطلون أسود مع قميص باللون نفسه، وكسر كلاسيكية الإطلالة بسترة من المخمل المطرزة بورود ذهبية.

تألقت أنغام بفستان كحلي اللون طويل مشكوك بالترتر، وزين الريش أكتافه، واعتمدت تسريحة شعر متموج.

داليا مبارك اختارت فستان بأكمام طويلة باللون البيج الوردي بأكتاف مكشوفة وأكمام طويلة، الفستان الضيق من الأعلى يتميز بالريش عند تنورته الفضفاضة.

داليا مبارك

إستير آيسبو نجمة مسلسل "لا كازا دي بابل"، تألقت بفستان أسود طويل شيق أظهر قوامها الرشيق، بأكمام طويلة واعتمدت تسريحة شعر مرفوع. 

إستير آيسبو

صوفيا فيرغارا ارتدت فستان أسود مرصع بحبات الشواروفسكي من دون أكمام، ونسقت إطلالتها مع مجوهرات من الألماس. اعتمدت صوفيا تسريحة الشعر المتموج.

صوفيا فيرغارا