وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

إطلالات النجوم في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي

ET بالعربي | 15 مايو 2024
أنابيلا هلال ونور عريضة وناعومي كامبل

أنابيلا هلال ونور عريضة وناعومي كامبل

ترحيب كبير حصل عليه النجوم في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، حيث تميّز يوم الأربعاء 15 مايو بوصول عدد من المشاهير العرب إلى السجادة الحمراء منهم أنابيلا هلال وزوجها نادر صعب، كما تواجدت نور عريضة في المهرجان لإطلاق مجموعة "Vilebrequin".


ناعومي كامبل وأنابيلا هلال في عرض Furiosa: A Mad Max Saga

وفي العرض الأول لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga بمدينة كان، خطفت ناعومي كامبل الأضواء بعد وصولها إلى السجادة الحمراء بسيارة باللون البنفسجي، كما ارتدت فستاناً مميزاً لبسته سابقاً في عرض للأزياء.

ناعومي حضرت بفستان ارتدته في عرض شانيل لخريف 1996، وتتميز القطعة التي تصل إلى الأرض والمطرزة بالترتر والمثبتة بأشرطة مصنوعة من خيوط اللؤلؤ المُتدلّية على كتفيها، بتنّورة حورية البحر الخاصة بالفستان والمُخططة بنفس الطبقات السوداء، وبالتناسق مع صفوف من التول الأسود الشفاف.

كما تألقت أنابيلا هلال بفستان أبيض مزخرف مع وشاح طويل من الرأس وصولاً للأرض من توقيع زهير مراد.

أنابيلا هلال

وللمناسبة المُنتظرة، حضر أبطال فيلم "Furiosa: A Mad Max Saga" وعلى رأسهم كريس هيمسوورث وزوجته، بالإضافة إلى رئيسة لجنة التحكيم غريتا غيرويغ لمشاهدة العرض العالمي الأول لفيلم المخرج جورج ميلر.

كما نال كريس وأنيا تايلور جوي مع جورج ميلر استقبالاً كبيراً مع تصفيق حار وطويل خلال العرض الأول لفيلمهم.

إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77

إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77

وحضر العرض الأول لفيلم "Furiosa: A Mad Max Saga" النجوم كريس هيمسوورث، أنيا تايلور جوي، جورج ميلر، إلسا باتاكي، إيفا جرين، غريتا غيرويغ، باز لورمان، فاي دوناواي، أنابيلا هلال، ناعومي كامبل، بيلي زين.

أنابيلا هلال

كان المخرج ميلر وراء ابتكار العالم البائس والأيقوني من Mad Max منذ أكثر من أربعة عقود، بدءًا من فيلم Mad Max عام 1979 واستمرارًا بالسلسلاتMad Max II: The Road Warrior (1981) و Mad Max: Beyond Thunderdome (1985).

فبعد تسع سنوات من فيلم Mad Max: Fury Road (2015)، يعود المخرج وكاتب السيناريو والمنتج الأسترالي الشهير إلى فيلم Croisette الذي تم تقديمه في حفل خارج المنافسة في "Grand Théâtre Lumière" في قصر المهرجانات.

وسيتم توزيع الفيلم في جميع أنحاء العالم بواسطة شركة "Warner Bros. 1 Pictures"، ليصل إلى دور العرض على المستوى الدولي بدءًا من 22 مايو 2024.