جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

باد باني يحمي حياته الخاصة وكيندال جينر لست "كارداشيان"

ET بالعربي | 22 يونيو 2023
كيندال جينر وباد باني

كيندال جينر وباد باني

لا يدين باد باني Bad Bunny بأي توضيح لأحد عندما يتعلق الأمر بحياته الخاصة، فهو وعلى الرغم من جماهريته الكبيرة يحاول أن يحمي هذا الجانب من حياته.

في لقاء مع "وول ستريت جورنال" ووسط الشائعات التي بدأت تتناول علاقته تربطه بكيندال جينر، تحدث باد باني عن حياته، قائلاً بما معناه: "أعلم بأن هناك شيئاً ما سيظهر، وأعرف بأن الناس سيقولون شيئاً ما.. الناس يعرفون عني كل شيء، فما الذي بقي لي لأحميه؟ حياتي الخاصة هي حياتي الشخصية".

باد باني "نعيش أسوأ مرحلة لخصوصية الانسان"

وعن ان كان لديه أي تفاصيل يريد أن يكشف عنها، قال بما معناه: "هذا الجواب الوحيد. في النهاية، الشيء الوحيد الذي أملكه هو خصوصيتي".

باد باني وكيندال جينر
باد باني- انستقرام @badbunnypr

يدرك باد باني تماماً العالم الذي نعيش فيه اليوم حيث لم يعد هناك خصوصية ليس فقط حياة المشاهير بل أيضاً الناس العاديين، ووصف باني "الجميع أصبح باباراتزي. نحن في أسوأ وقت، أسوأ مرحلة لخصوصية الانسان، ليس فقط الفنانين ولكن للبشرية. اليوم لا أحد يحترم خصوصية أو حياة أي شخص"، ولفت إلى أن أي شيء يحدث مع أي انسان يظهر من مكان ما من يصوره.

كما لا ينكر بأن الفانز دائماً ما يبحثون عن المزيد لمعرفته ولكن ذلك لا يعنيه بل يستمر بعيش حياته وفق ما يناسبه.


كيندال جينر "لم أختر حياة الشهرة!"

كيندال جينر كان لها أيضاً لقاء مع "وول ستريت جورنال" التي تصدرت غلافها، وتحدثت فيه عن عائلة الكارداشيان، معتبرةً أنها لا تنتمي للأخوات كارداشيان!

لا تعرّف كيندال عن نفسها بأنها شقيقة الكارداشيان! بل هي جينر!، أوضحت كيندال لـWSJ "أفهم بوضوح بأنني وقعت تحت مظلة الأخوات كارداشيان، انه لأمر غريب بالنسبة لي.. لأنني مثل والدي من نواحٍ كثيرة. برأيي، أنا جينر".

كيندال جينر
كيندال جينر- انستقرام @wsjmag

منذ بداية حياتها المهنية، حاولت كيندال أن تفصل نفسها أو هويتها عن عائلة كارداشيان وسلسلة الأسرة الواقعية Keeping Up with The Kardashians. "منذ أن كانت طفلة صغيرة كانت واضحة في تحديد هويتها وكيف ستفعل ذلك"، والدتها كريس جينر ذكرت ذلك في حديث لـ"وول ستريت جورنال".

مارك جاكوبس أيضاً تحدث عن أول اختبار لكيندال للمشاركة في عرض أزياء ضخم في العام 2014، وقال عنها بما معناه: "لقد كانت كيندال، لم تكن كيندال جينر ولا أخت كيم الصغيرة".

كيندال جينر
كيندال جينر- انستقرام @wsjmag

لا تعتقد كيندال بأنها شخصية تحب البقاء تحت الأضواء، "لقد ولدت بهذه الحياة، ولكنني لم أخترها. لست جيدة في حياة الشهرة.. أنا أفعل ذلك وقد تعلمت كيف أقوم بذلك" أي أن تتعايش مع حياة الشهرة..