وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

بالنسياغا تثير الجدل بحذاء جديد بسبب تصميمه و سعره

ET بالعربي | 11 مايو 2022

حذاء بالنسياغا - صروة من السوشيال ميديا

لا تعد الأحذية الرياضية المتسخة المظهر شيئًا جديدًا في عالم الموضة، فقد تعرضت علامات تجارية مثل Golden Goose و Gucci و Maison Margiela لانتقادات لبيعها أحذية متسخة المظهر سابقًا وبأسعار مرتفعة للغاية .

 لكن بالنسياغا Balenciaga أثارت الجدل من جديد  بعد الـ crocs و ربطات الشعر و الخواتم بحذاء جديد بسبب تصميمه و سعره.

وكشفت الدار عن حملة جديدة تروج لسلسلة من الأحذية الرياضية المستعملة، وبحالة سيئة جدًا وبسعر مرتفع بعد اصدارها يوم الاثنين حذاء Paris.

وأفادت دار الأزياء أن 100 زوج من هذه الأحذية الرياضية "بحالة يُرثى لها" ستكون متاحة للبيع بسعر 1850 دولارًا. وفي الوقت ذاته، تتراوح أسعار الأحذية ذات الكمية غير المحدودة، وغير المصممة للمهام الصعبة على موقع "بالنسياغا" الإلكتروني بين 495 و625 دولارًا.

وتصف بالنسياغا هذا التصميم عبر موقعها الالكتروني بأنه تصميم كلاسيكي مُعاد تجهيزه ويفسر الطابع الرياضي لمنتصف القرن والملابس الكاجوال الخالدة باللون الأسود أو الأبيض أو الأحمر مع نعل مطاطي. كما وخضع "قماشه المستخدم للتمزيق وزوّد بأطراف خشنة، ما أوحى بأنه مستعمل".

بالنسياغا

وأيضًا ذكر الموقع أن هذه الصور التي التقطها ليوبولد دوشمين تشير إلى أن أحذية باريس سنيكرز من المفترض ارتداؤها مدى الحياة.

وسيتوفر إصدار محدود من 100 زوج من هذه الأحذية الرياضية على موقع الدار، وفي المتاجر الأوروبية في 9 مايو واليابانية في 23 مايو قبل إطلاقه في جميع أنحاء العالم.

بالنسياغا

بالنسياغا