وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

بعد انفصالها.. تايلور سويفت تستكمل جولتها Eras Tour

ET بالعربي | 14 أبريل 2023
تايلور سويفت بفستان زهير مراد- انستقرام @zuhairmuradprivate

تايلور سويفت بفستان زهير مراد- انستقرام @zuhairmuradprivate

طوت تايلور سويفت الصفحة الأخيرة من قصة حبها مع جو ألوين، وتركت خلفها السنوات الست وصعدت إلى المسرح لاستكمال جولتها الفنية Eras Tour، للمرة الأولى بعد انتشار خبر الانفصال.

مساء أمس الخميس، عادت تايلور إلى المسرح وتحديداً إلى مسرح تامبا في فلوريدا لاستكمال جولتها الغنائية المستمرة، والتي انطلقت في 17 مارس الماضي وتستمر إلى 9 أغسطس المقبل.

تايلور التي بدت بكامل نشاطها وحيويتها المعتادة على المسرح، ولكنها بدأت كلمتها باعتذار عن خطأ صدر عنها وهو بأنها أشارت إلى أن غرايسي أبرامز ستفتتح حفل يوم أمس ولكن في الواقع كانت غاييل.  

تايلور قالت قبل البدء بالاعتذار بما معناه: "13 هو الرقم الذي حدد كل أنواع الحظ بالنسبة لي. ولكن الليلة هذا هو العدد الدقيق لخلايا المخ التي أملكها، لأنني أخبرتكم سابقاً بأن غرايسي أبرامز هي التي افتتحت العرض وهذا ليس صحيحاً".

وتابعت: "هذا ليس صحيحاً على الإطلاق. افتتحت العرض غاييل وكانت رائعة"، ثم توجت تايلور اعتذارها بتكريم غاييل من خلال تقديم أغنيتها بصوت تايلور في الحفل وهي أغنية abcdefu.

تايلور سويفت بإطلالة من توقيع إيلي صعب

في حفل يوم أمس تألقت تايلور بأكثر من إطلالة، وإحداها كانت من فستان ارتدته للمرة الأولى على المسرح، وهو فستان بيج طويل شفاف بأكمام طويلة مزين بالورود ومطرز باللون الفضي عند باقي مساحات الفستان من مجموعة ايلي صعب.

Embed from Getty Images

وعادت تايلور إلى الفولكلور بإطلالة باللون الأخضر عبارة عن كروب توب وتنورة طويلة واسعة من الحرير، وأضيف إلى الاطلالة كاب عند الكتفين.

Embed from Getty Images

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو من الحفل الذي تخلله إطلالات جديدة عديدة، منها كروب توب وتنورة قصيرة باللون البرتقالي تتميز بالشراشيب.

كما خاضت تجربة الغوص مجدداً على المسرح ولكنها قبل أن تُقدم على الخطوة تأكدت ان كان الأمر آمناً بالفعل.

Embed from Getty Images

وبعد الانفصال تركز تايلور حالياً أكثر على مهنتها وجولتها ومسيرتها، وهي تتمنى وفق مصدر أخبر ET بنسختها الأميركية أن تصبح وجو صديقين في المستقبل، علماً أنها هي كان أول من اتخذ قرار الانفصال نظراً لشخصياتهما المختلفة.