الشامي يحقق أرقاماً قياسية بأغنيته الجديدة "يا ليل ويالعين"

فاطمة الصفي تكشف لـ ET بالعربي سبب خسارتها الوزن

친구 تشينغو الحلقة 2 : لقاء فرقة X:IN اكس:ان

وفاة محمد فريد بعد صراع مع المرض

أحلام تعبر عن اشتياقها لـ أبوظبي وتغني جديدها "صوت الأنا"

وفاة احمد السريع عن عمر يناهر 87 عاماً والنجوم يودعونه

ليلى عبدالله تلتقي بـ ميليسا أسلي باموق في باريس

ميريام فارس ترد حصرياً في ET بالعربي على جدل مقارنة نفسها بفيروز

مسلسل حب بلا حدود يتصدر بالرغم من انتقادات الحلقة الأولى

"لا أمان لأي مان" ..تفاعل الجمهور مع حكاية "ريش أبيض"

بلقيس تتألق بعرض فالنتينو إلى جانب شوقا من BTS وآشلي بارك

ET بالعربي | 26 يناير 2023
بلقيس- انستقرام @balqeesfathi

بلقيس- انستقرام @balqeesfathi

.خلال أسبوع الموضة في باريس، أطلق دار فالنتينو مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023، بحضور عدد من المشاهير أبرزهم: بلقيس فتحي، آن هاثاواي وآشلي بارك.

وتألقت بلقيس بإطلالة من توقيع فالنتينو وشاركت سلسلة صور لها لحظة وصولها لحضور عرض الأزياء، وقد ارتدت توب باللون الذهبي بأكمام طويلة وظهر مفتوح، ونسقتها مع تنورة بألوان متدرجة فيها الفضي والبيج الذهبي والأبيض، طويلة وواسعة.. ونسقت إطلالتها مع حذاء كعب عالي باللون البيج وحقيبة صغيرة من فالنتينو.

اعتمدت بلقيس تسريحة شعر مرفوع وماكياج ترابي يليق بلون بشرتها وإطلالتها.

إلى جانب بلقيس كانت تجلس خلال العرض آشلي بارك نجمة مسلسل Emily in Paris، وارتدت "بودي سوت" أظهر نقشة فالنتينو، مع فستان بقصة السترة كبير الحجم، وحذاء  ذهبي، وقد ظهرت قدمها المصابة التي قامت بلفها برباط، واعتمدت تسريحة الشعر المتموج.

آشلي بارك

تألقت آن هاثاواي بإطلالة بنقشة الفهد، إذ ارتدت فستان قصير وضيق ونسقته معه جوارب عالية بالنقشة نفسها، وأكملت إطلالة نقشة الليوبارد مع الحقيبة والحذاء. تركت آن شعرها البني على طبيعتها واعتمدت ماكياج ترابي.

Embed from Getty Images

شوقا من BTS كان بين الحضور، ويبدو أن اللون البيج غلب على إطلالات العديد من النجوم، إذ ارتدى شوقا بدلة باللون البيج ونسقها مع قميص من البيج الفاتح وحذاء باللون نفسه.

عارضة الأزياء روزي هنتينغتون وايتلي اختارت بدلة باللون البيج ذات حجم كبير مزينة بريش عند الأكمام وتوب باللون نفسه تحت السترة. كما اختارت البيج أيضاً لحقيبتها وحذاءها.

Embed from Getty Images

لم يرصد إطلاق مجموعة فالنتينو إطلالات غريبة للنجوم كتلك التي اعتمدتها دوجا كات في إطلالتين لها خلال أسبوع الموضة في باريس، الأولى في عرض Schiaparelli والثانية في عرض Viktor and Rolf.. لكن دوجا كات الحاضرة لن تظهر بإطلالة عادية بل ذهبت إلى اعتماد الشعر الطويل الأسود واختارت تنورة سوداء ضيقة وقصيرة مع كروب توب باللون نفسه ومعطف طويلة أسود، وأيضاً حاذء كعب عالي أسود.. فبدت أنيقة ومميزة.

 

Embed from Getty Images