ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أغنية تتر مسلسل "الزير سالم" وفستان نجوى كرم حديث السوشيال ميديا

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

دوجا كات تثير الجدل من جديد بالشوارب و السكسوكة

ET بالعربي | 25 يناير 2023
دوجا كات - صورة من إنستقرام

دوجا كات - صورة من إنستقرام

بعد أن إطلالة دوجا كات Doja Cat الغريبة في عرض مجموعة Schiaparelli الأخير لخريف وشتاء 2023، خلال أسبوع الموضة في باريس، ظهرت اليوم بإطلالة أغرب لتعود وتتصدر حديث السوشيال ميديا و العناوين مع "الشوارب و السكسوكة".

دوجا كات

ارتدت دوجا اليوم الأربعاء، خلال ظهورها في عرض Viktor & Rolf Haute Couture لربيع وصيف 2023 باسبوع باريس للموضة، بنطلون مقلّم بخصر عالٍ ومعطف كبير الحجم وكعب أبيض، وقامت بتعريض حاجبيها ووضع شارب وسكسوكة! وطبعاً لم تسلم دوجا من الانتقادات والتعليقات الساخرة.


4 ساعات لتغطية دوجا كات بـ 30 ألف حبة كريستال

إطلالتها السابقة، ضمن أسبوع الموضة في باريس أيضاً، استغرقت تحضيراتها وقتاً طويلاً بين الماكياج وإخفاء الملامح ومرحلة وضع حبات الشواروفسكي الحمراء، اذا احتاجت الإطلالة أربع ساعات.

إطلالة دوجا كات الغريبة خلال عرض مجموعة Schiaparelli التي ارتدت فيها فستان أحمر عبارة عن بوستيه حمراء اللون، مع تنورة مرصعة بحبات الشواروفسكي. لكن غرابة الإطلالة لم تكن بالفستان بقدر ما هي بتحوّل دوجا كات إلى قطعة فنية أو تمثال تم تنسيقه مع الفستان.

إذ تم تحضير دوجا بأربع ساعات للظهور في عرض Schiaparelli، ومرت الشخصية بعدة تحولات وصولاً إلى الاطلالة الأخيرة. قام فريق العمل بتغطية شعرها بالكامل وإخفاء ملامح وجهها بالماكياج ورأسها وجسمها، ثم أضيف إلى الإطلالة 30 ألف حبة من كريستال شواروفسكي.

لتحصل دوجا على المظهر الأخير الذي أخفى ملامحها وخطفت فيه الأنظار وأثارت الاستغراب، ولكن كان هناك إجماع بأنها بدت كتحفة فنية.