هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

4 ساعات لتغطية دوجا كات بـ 30 ألف حبة كريستال

ET بالعربي | 24 يناير 2023
دوجا كات تتحضر لإطلالتها في عرض Schiaparelli

دوجا كات تتحضر لإطلالتها في عرض Schiaparelli

بعد أن خطفت دوجا كات Doja Cat الأنظار بإطلالتها الغريبة في عرض مجموعة Schiaparelli الأخيرة لخريف وشتاء 2023، خلال أسبوع الموضة في باريس، التحضيرات للظهور الأخيرة تطلبت وقتاً طويلاً بين الماكياج وإخفاء الملامح ومرحلة وضع حبات الشواروفسكي الحمراء، اذا احتاجت الإطلالة أربع ساعات.

إطلالة دوجا كات الغريبة خلال عرض مجموعة Schiaparelli التي ارتدت فيها فستان أحمر عبارة عن بوستيه حمراء اللون، مع تنورة مرصعة بحبات الشواروفسكي. لكن غرابة الإطلالة لم تكن بالفستان بقدر ما هي بتحوّل دوجا كات إلى قطعة فنية أو تمثال تم تنسيقه مع الفستان.

إذ تم تحضير دوجا بأربع ساعات للظهور في عرض Schiaparelli، ومرت الشخصية بعدة تحولات وصولاً إلى الاطلالة الأخيرة. قام فريق العمل بتغطية شعرها بالكامل وإخفاء ملامح وجهها بالماكياج ورأسها وجسمها، ثم أضيف إلى الإطلالة 30 ألف حبة من كريستال شواروفسكي.

لتحصل دوجا على المظهر الأخير الذي أخفى ملامحها وخطفت فيه الأنظار وأثارت الاستغراب، ولكن كان هناك إجماع بأنها بدت كتحفة فنية..


دوجا كات ملتزمة ونعومي كامبل على خطى كايلي جينر

وقد حيّرت إطلالة دوجا كات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض سأل عن عدد الساعات التي تطلبها الظهور الأخير لدوجا.. آخرون اعتبروا أنها ملتزمة بشكل كامل بإطلالة Schiaparelli، ووصفوها بقطعة فنية.

Embed from Getty Images

 وكانت ظهرت أيضاً إلى جانب دوجا وسرقت الأضواء إليها كايلي جينر التي ارتدت فستان أسود طويل من المخمل مع رأس أسد ضخم مزيف وُضع على الكتف.. وهو الفستان نفسه الذي عرضته ايرينا شايك على منصة العرض.

ST  من أسبوع باريس للكوتور 1

وأيضاً نعومي كامبل ذهبت إلى اختيار إطلالة مماثلة لتلك التي ارتدتها كايلي ولكنها استعانت برأس ثعلب أسود ضخم وُضع على كتفها.. وقدمت عرضاً ضمن مجموعة Schiaparelli لخريف وشتاء 2023، اذ ارتدت معطف من الفرو مع رأس ثعلب مزيف عند الكتف.

Embed from Getty Images