وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

قائمة المسلسلات المصرية المكونة من 15 حلقة في رمضان 2024

مودل روز تدخل عالم التمثيل

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

4 ساعات لتغطية دوجا كات بـ 30 ألف حبة كريستال

ET بالعربي | 24 يناير 2023
دوجا كات تتحضر لإطلالتها في عرض Schiaparelli

دوجا كات تتحضر لإطلالتها في عرض Schiaparelli

بعد أن خطفت دوجا كات Doja Cat الأنظار بإطلالتها الغريبة في عرض مجموعة Schiaparelli الأخيرة لخريف وشتاء 2023، خلال أسبوع الموضة في باريس، التحضيرات للظهور الأخيرة تطلبت وقتاً طويلاً بين الماكياج وإخفاء الملامح ومرحلة وضع حبات الشواروفسكي الحمراء، اذا احتاجت الإطلالة أربع ساعات.

إطلالة دوجا كات الغريبة خلال عرض مجموعة Schiaparelli التي ارتدت فيها فستان أحمر عبارة عن بوستيه حمراء اللون، مع تنورة مرصعة بحبات الشواروفسكي. لكن غرابة الإطلالة لم تكن بالفستان بقدر ما هي بتحوّل دوجا كات إلى قطعة فنية أو تمثال تم تنسيقه مع الفستان.

إذ تم تحضير دوجا بأربع ساعات للظهور في عرض Schiaparelli، ومرت الشخصية بعدة تحولات وصولاً إلى الاطلالة الأخيرة. قام فريق العمل بتغطية شعرها بالكامل وإخفاء ملامح وجهها بالماكياج ورأسها وجسمها، ثم أضيف إلى الإطلالة 30 ألف حبة من كريستال شواروفسكي.

لتحصل دوجا على المظهر الأخير الذي أخفى ملامحها وخطفت فيه الأنظار وأثارت الاستغراب، ولكن كان هناك إجماع بأنها بدت كتحفة فنية..


دوجا كات ملتزمة ونعومي كامبل على خطى كايلي جينر

وقد حيّرت إطلالة دوجا كات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض سأل عن عدد الساعات التي تطلبها الظهور الأخير لدوجا.. آخرون اعتبروا أنها ملتزمة بشكل كامل بإطلالة Schiaparelli، ووصفوها بقطعة فنية.

Embed from Getty Images

 وكانت ظهرت أيضاً إلى جانب دوجا وسرقت الأضواء إليها كايلي جينر التي ارتدت فستان أسود طويل من المخمل مع رأس أسد ضخم مزيف وُضع على الكتف.. وهو الفستان نفسه الذي عرضته ايرينا شايك على منصة العرض.

ST  من أسبوع باريس للكوتور 1

وأيضاً نعومي كامبل ذهبت إلى اختيار إطلالة مماثلة لتلك التي ارتدتها كايلي ولكنها استعانت برأس ثعلب أسود ضخم وُضع على كتفها.. وقدمت عرضاً ضمن مجموعة Schiaparelli لخريف وشتاء 2023، اذ ارتدت معطف من الفرو مع رأس ثعلب مزيف عند الكتف.

Embed from Getty Images