فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

بوران كوزوم في عرض غوتشي ضمن أسبوع الموضة الرجالي في ميلانو

ET بالعربي | 13 يناير 2024
بوران كوزوم - صورة من انستقرام

بوران كوزوم - صورة من انستقرام

من المعروف أن بوران كوزوم Boran Kuzum لديه شغف بالموضة وهو نجم إعلانات لأكثر من ماركة تركية و عالمية، ومؤخرا سطع نجمه بعد أن شارك بدور البطولة في فيلم "بيهتار" الى جانب فرح زينب عبدالله.

بوران كوزوم في عرض غوتشي ضمن أسبوع الموضة الرجالي في ميلانو

بوران كوزوم في ميلانو

وتواجد بوران يوم أمس في ميلانو، حيث كان من بين المدعوين لعرض أزياء خريف وشتاء 2024 المخصص للمجموعة الرجالية، حيث التقط فيديو مع المخرج الإبداعي للدار ساباتو دي سارنو Sabado De Sarno الذي استمر في تسليط الضوء على الحوار بين الفنّ والموضة بدءاً من لندن ووصولاً إلى ميلانو ونيويورك وشانغهاي من خلال العروض التي يقدمها حول العالم.

Embed from Getty Images

بوران التقط أكثر من صورة له على السجادة الحمراء، وتناول الفانز فيديوهات له من جلوسه بالصف الأمامي بانتظار بدء العرض. وقام أيضا بمشاركة متابعيه ببعض اللقطات المصورة من العرض الذي حضره.

من جهة ثانية، وحول  تصدر فيلم "بيهتار" لقوائم المشاهدة عبر "برايم فيديو" حول العالم، هو لأنه يعود إلى تقديمه رؤية جديدة لرواية "العشق الممنوع" التركية.

بوران كوزوم يتحدث عن دوره في بيهتار

وأوضح بوران في حواره سابق له مع "الشرق الأوسط" أنه تحمس للمشاركة في الفيلم لنهايته المشوقة قائلاً: "حينما عرض علي سيناريو فيلم (بيهتار)، سألت نفسي هل نحن في حاجة لإعادة تقديم رواية (العشق الممنوع) مجدداً؟ وتقديم شخصيتي (بيهتار) و(بهلول) بممثلين آخرين، وانتهزت فترة سفري إلى إيطاليا وقرأت دوري وأنا على متن الطائرة، وأيقنت أننا أمام عمل جديد ومختلف تماماً يناقش الرواية من منظور المرأة القوية، وليست الضعيفة الهشّة التي تضحي بنفسها كي لا تواجه الشخص الذي خانته، ومن ثَمّ أبديت موافقتي، لرغبتي في أن أكون جزءاً من هذا العمل الناجح. نحن نقدم نهاية جديدة ربما تكون سعيدة لرواية كلاسيكية عشقها الملايين حول العالم".

قصة فيلم بيهتار

فيلم "بيهتار" التركي مأخوذ من الرواية التركية "العشق الممنوع" التي كتبت ما بين عامي 1899 و1900 للكاتب خالد ضياء أوشاقلي، وتدور أحداثه في عشرينات القرن الماضي، في إطار شعبي، عن الحب والخيانة الزوجية والشجاعة والتخاذل، وهو من بطولة بوران كوزوم، وفرح زينب عبد الله، وهيلين كانديمير، وعثمان سونانت، وهاند أتايزي، ونزاكيت إردن، ومن إخراج محمد بيناي وكانر ألبر، والفيلم من تأليف ميرف جونتيم، وإنتاج شركة تاف، ويعرض حصرياً في السعودية والشرق الأوسط عبر "برايم فيديو".