أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

صلح فرح زينب عبدالله و هاندا أتايزي خلال افتتاح فيلم بيهتار

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2023
طاقم فريق فيلم "بيهتار" - صورة متداولة على إكس

طاقم فريق فيلم "بيهتار" - صورة متداولة على إكس

بعد تشويق خلال الأيام السابقة من بطلي فيلم بيهتار فرح زينب عبدالله التي تلعب دور (بيهتار) الذي أدته بيرين سات في العشق الممنوع Aşk-ı Memnu  و بوران كوزوم الذي يجسد دور (بهلول) الذي لعبه كيفانش تاتليتوغ..
أطل الثنائي الليلة معًا خلال حفل لافتتاح الفيلم بحضور باقي نجوم العمل وبعض مشاهير تركيا وأهل الصحافة قبل عرضه غدا في 16 نوفمبر حصرياً عبر منصة أمازون.

وفي التفاصيل، التقط بطلا العمل الصور التذكارية أمام عدسات الصحافة، حيث أطلت فرح بإحدى اللوكات التي ستعتمدها لشخصيتها بيهتار بالفيلم .

أيضًا لفتت هيلين كاناديمير التي من المقرر أن تلعب دور هازال كايا الابنة الكبرى في المسلسل الأنظار اليها، والتي من أبرز أعمالها مسلسلات "ليتر دموع"، "اسمعني" و "المحافظ" و "منزلي"، كذلك ياسمين الين خطفت الأنظار بعفويتها على السجادة الحمراء لدى حضورها.

وذكر حساب muhabironline على انستقرام أن فرح و هاندا تصالحا بعد حصول خصام بينهما خلال تصوير الفليم، ودون تداول أي تفاصيل عن قصة ما حصل بينهما.

وشارك عدد من مواقع الأخبار التركية الصور الأولى من الافتتاح التي جمعت الأبطال مع فريق طاقم الفيلم.

وأيضًا من الحضور الذين حضروا العرض الأول لافتتاح الفيلم كل من ياسمين كاي ألين، بيلين عقيل وزوجها أنيل ألتان، و بوراك يوروك وحبيبته توانا يلماز وغيرهم.


أبطال فيلم Bihter - بيهتار

يشارك في فيلم  Bihter : فرح زينب عبد الله Farah Zeynep Abdullah "بيهتر"، بوران كوزوم Boran Kuzum "مهند"، عثمان سونانت osman sonant "عدنان بك"، هيلين كانديمير Helin Kandemir "نهال"، هاند أتايزي HANDE ATAİZİ H"فيروز هانم"، إيبرو أوزكان Ebru Özkan Saban "لميس"، نزاكيت إردن Nezaket Erden "بيسان"، لورين ميرهارت Lorin Merhart "بشير"، الفيلم مقتبس من مسلسل العشق الممنوع  Aşk-ı Memnu، وهو من إخراج محمد بيناي وكانير ألبير.

صورة من حساب بوران كوزوم على انستقرام
صورة من حساب بوران كوزوم على انستقرام