الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بيلا حديد تتحدث عن علاقتها بالمكياج ونظرتها إلى الجمال

ET بالعربي | 14 يونيو 2023
بيلا حديد- انستقرام @bellahadid

بيلا حديد- انستقرام @bellahadid

بيلا حديد Bella Hadid التي دائماً ما تظهر مشرقةً بإطلالاتها ان كان على منصة عرض الأزياء أو في المناسبات العامة، تم اختيارها لتكون الوجه الجديد لمستحضرات تجميل لـCharlotte Tilbury.

بيلا التي انضمت إلى شارلوت تلبوري ترّوج في أحدث تعاون لها لمجموعة جديدة من أحمر الشفاه من Airbrush Flawless، شاركت على صفحتها على انستقرام مقطعاً دعائياً برفقة شارلوت وهو جزء من الحملة الجديدة التي تروّج فيها لأحمر الشفاه.

عشقها لأحمر الشفاه ليس جديداً فهي كأي امرأة اعتادت وضع أحمر الشفاه منذ أن كانت طفلة، وكشفت بيلا في حديث حصري لـ"بيبول" بما معناه: "أذكر عندما كنت أتسلل إلى حمام والدتي حيث كانت تضع أحمر الشفاه الخاص بها. محظوظة لأنني تعلمت منذ ذلك الوقت بأنه يجب وضع المستحضر على الشفاه فقط لا على الجزء السفلي لكامل الوجه"، وهو ما اعتاد لفتيات فعله في صغرهن.


بيلا حديد "الماكياج أداة لتعزيز الثقة والتعبير عن الشعور"

بالنسبة للتعاون مع شارلوت فهو يعتبر بالنسبة للثنائي طبيعي بما أنهما تجدان بأن الجمال هو أداة، توضح بيلا بما معناه: "عندما كنت أصغر سناً بدأت باكتشاف الجمال والماكياج، استخدمت الكثير من المستحضرات لابتكار مظهر أو شخصية مختلفة، ولكن الآن أرى أكثر أنها أداة لتعزيز أو التعبير عن شعوري".

ولكن لا يعني أن هناك معنى واحد للجمال، تابعت بيلا: "لا أعتقد أن هناك تعريفاً واحداً للجمال، ولهذا أحب الشراكة مع شارلوت. انها تثق بأن قوة الجمال هي لتحرير الثقة لدى الناس".

يعتبر أحدث ابتكار من تيلبوري هو المجموعة الخامسة من Airbrush، وقد تم تسميته هكذا لتأثيره السلس والفريد من نوعه وغير الواضح، الذي أتقنته شارلوت وأصبح معروفاً على مدار عقود، ولكن يمكن استخدامه أيضاً كأحمر شفاه تقليدي.

بيلا حديد
بيلا حديد وشارلوت تيلبوري - انستقرام @charlottetilbury

إلى جانب أهمية العناية بالبشرة، ذهبت شارلوت لاعتماد مستحضرات تساعد على ترطيب الشفاه والحافظ على لمعانها، مجموعة احمر الشفاه الجديدة المؤلفة من ثمانية ألوان من النيود إلى الألوان الداكنة، تم إدخال حمض الهيالورونيك إليها لتعزيز الترطيب، وهو مناسب لخبراء التجميل في أي مكان وفي أي وقت.