إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

بيونسيه بفستان من الألماس في جولتها في كندا

ET بالعربي | 10 يوليو 2023
بيونسيه - انستقرام @beyonce

بيونسيه - انستقرام @beyonce

تستمر بيونسيه بإبهار الجمهور والمتابعين خلال جولتها الفنية Renaissance التي انطلقت في 10 مايو الماضي وتستمر لغاية 1 أكتوبر المقبل.

محطة بيونسيه مؤخراً كانت في مركز روجيرز في تورونتو في كندا، حيث ظهرت نجمة Renaissance بأكثر من إطلالة خلال تقديم أبرز أغنياتها التي نالت شهرةً عالية.

في افتتاح جولتها في تورونتو، ارتدت بيونسيه وهي سفيرة تيفاني أند كو، فستان قصير تم تصميمه خصيصاً لها على شكل سلاسل مزينة بالألماس، من إلسا بيريتي التي تقف وراء أكثر تصاميم مجوهرات تيفاني أند كو الناجحة وهي التي توفيت في العام 2021.

بدا الفستان الذي تم تصميمه بقماش الميش الشبكي وتم تغطيته أو تطريزه بحبيبات الألماس، منحوتاً على شكل جسم بيونسيه. إذ ابتكر الحرفيون في الدار العريقة فستاناً فريداً من نوعه من شرائط شبكية حساسة ترمز إلى فن إلسا بيريتي المبتكر وحساسية الأسلوب الحديث والشغف بالحرفية الاستثنائية، وفق ما ذكر حساب تيفاني أند كو على انستقرام.

Embed from Getty Images

في إطلالة أخرى وقع خيار بيونسيه على الأزياء العسكرية، فارتدت بودي سوت بقماش عسكري من الترتر ونسقت معه جاكيت من اللون نفسه وحتى البوتس العالي كان بالنقشة نفسها. وقد رافقها الراقصون على المسرح بإطلالة مماثلة.

Embed from Getty Images

تنوعت أزياء بيونسيه، فمن بين الإطلالات أيضاً ارتدت فستان أنيق طويل باللون الفضي بفتحة طويلة عند الساق.


بيونسيه تستعيد إطلالتها مع Destiny's Child

بيونسيه شاركت صور من جولتها على صفحتها على انستقرام، وقد تلقت كلمات شكر من الذين شاهدوا حفلاتها خلال جولة "رينيسانس" الحالية.

الفنانة البرازيلية بريسيلا ألكانتارا، شاركت سلسلة فيديوهات من حفل بيونسيه، وعلقت على صور فنانتها المفضلة على انستقرام كاتبةً بما معناه: "شكراً لك على أفضل يوم في حياتي. أحبك".

بيونسيه

لم يعلق المتابعون على الحفل بل أيضاً على الأزياء، فانقسمت الآراء بين جرأة بيونسيه بخياراتها في عالم الموضة، وبين بأنه يحق لبيونسيه أن ترتدي ما تشاء وجاي زي لن يعترض أو يعلق!

فيما استعاد البعض في التعليقات مسيرتها مع Destiny’s Child في التعليق على أزيائها باللباس العسكري، وقد أشار البعض إلى أغنية I’m a Survivor، بما ان فتيات الفريق قد ظهرن بأزياء عسكرية.

بيونسيه