فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا و خطيبة ولي عهد الأردن رجوة آل سيف

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
الملكة رانيا و الآنسة رجوة خطيبة ولي عهد الأردن - صورة معدلة من السوشيال ميديا

الملكة رانيا و الآنسة رجوة خطيبة ولي عهد الأردن - صورة معدلة من السوشيال ميديا

الأنظار كلها كانت مسلطة خلال اليومين السابقين على إطلالة كل من الملكة رانيا العبدالله خلال خطوبة ابنها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وأيضًا رجوة كانت حديث الجمهور بإطلالتها بالصورة الرسمية التي شاركها ولي العهد عبر حسابه بانستقرام.

الملكة رانيا بفستان من Andrew Gn

الملكة رانيا اختارت للمناسبة فستانًا باللون الأسود بتفاصيل محتشمة ومطرز على الياقة من مجموعة دار Andrew Gn الأخيرة لخريف وشتاء 2022.

كما تزيّنت الملكة رانيا بأقراط ماسية من تصميم علامة Tiigan التي وصفت هذا التصميم على صفحتها بانستقرام باسم Art Deco jacket diamond earrings.

فستان رجوة يشبه فساتين كيت ميدلتون

أما رجوة فكانت إطلالتها بالصورة الرسمية إلى جانب ولي عهد حديث الجمهور، الذي أشاد بحسن خيارها لفستان باللون الأزرق من Costarellos تميز بأكمام منتفخة وهو تصميم كلاسيكي يشبه كثيراً في تصميمه الفساتين التي ترتديها كيت ميدلتون.


"أسأل الله عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير"

وفي أول تعليق لولي عهد الأردن على خطوبته قال يوم أمس على انستقرام " "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، أسأل الله عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير، وأشكر الأسرة الأردنية الكبيرة التي لطالما كانت نِعم العون والسند على الأمنيات الصادقة".


الملكة رانيا لـ رجوة "وجودك بينا بهجة وسرور"

من جهتها، الملكة رانيا شاركت صورة جديدة مع رجوة عبر إنستقرام يوم أمس علّقت عليها " كل الهلا برجوةِ الغالي الحسين، وجودك بينا بهجة وسرور.. كان عندي بنتين صاروا ثلاث، فرحتنا فيكم ما بتنوصف".

وكان الديوان الملكي الهاشمي هنأ يوم أمس من خلال تغريدة على تويتر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن بخطوبته من الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف بحضور الملك الأردني عبدالله الثاني ابن الحسين و الملكة رانيا العبدالله.

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

وجاء في التغريدة التي أرفقت مع مجموعة صور من الاحتفال "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".

وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

الملكة رانيا "مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية"

وفي أول تعليق للملكة رانيا على خطوبة ابنها ولي العهد كتبت عبر تويتر " رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة".

أضافت "مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن