وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

جنيفر لوبيز تخطف الأنظار بإطلالتها في العرض الخاص لـShotgun Wedding

ET بالعربي | 19 يناير 2023
جنيفر لوبيز - انستقرام @jlo

جنيفر لوبيز - انستقرام @jlo

بعد عرضه في صالات السينما، يستعد نجوم فيلم Shotgun Wedding للحلول ضيوفاً على منصة برايم فيديو خلال الشهر الحالي مع انطلاق الفيلم في 27 يناير الحالي.

إلى جانب العروض الخاصة التي شارك فيها نجوم العمل قبل انطلاقه في السينما، اجتمع النجوم مساء أمس في مسرح TCL Chinese Theatre في هوليوود لحضور العرض الخاص.

بأناقتها المعتادة، أبهرت جنيفر لوبيز بطلة العمل الحضور بإطلالتها، إذ اختارت للمناسبة إطلالة من فالنتينو، فستان شفاف غطى كامل جسمها مع ذيل طويل وقد تم تزيين الفستان الشفاف بالترتر، ونسقت تحته "بودي" باللون البيج، وكسرت لون البيج بحزام مربوط باللون الأصفر عند الخصر.

Embed from Getty Images

أكملت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez إطلالتها بأقراط طويلة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.. كما اختارت اللون الأصفر لحقيبتها التي رافقتها في العرض الخاص للعمل.

لم يغب بن أفليك عن حبيبته وزوجته جنيفر لوبيز، فظهر في الكواليس بحسب بعض الفيديوهات المتداولة على السوشيال ميديا، وقد قام بمعانقتها ومساندتها لحضور عرض الفيلم معاً.

إلى جانب لوبيز، حضرت جنيفر كوليدج بفستان أسود بطول متوسط ضيق، وتركت خصلات شعرها الأشقر على طبيعته.

Embed from Getty Images

جوش دوهامل حضر العرض الخاص للفيلم قبل انطلاقه على برايم فيديو، وتألق ببدلة باللون الرمادي الداكن، نسقها مع قميص وربطة عنق باللون الرمادي الفاتح، وانضمت إليه على السجادة الحمراء زوجته الجديدة أودرا ماري، وقد اختارت فستان أسود طويل بأكمام طويلة.

جنيفر لوبيز تشيد بجوش دوهامل 

جوش الذي شارك جنيفر بطولة العمل، عبّرت في لقاء مع ET بنسخته الأميركية عن أنها محظوظة لأنها عملت مع جوش وقالت بما معناه: "لم يكن من الممكن أن أكون محظوظة أكثر من أن أعمل مع الممثل الرئيسي الأروع الذي يقدم الكوميديا، والأكشن والمشاهد العاطفية".

Embed from Getty Images

"كان جوش واحداً من كل العناصر الهامة التي اجتمعت في الفيلم، إذ توفر لنا أيضاً مجموعة قيّمة من الممثلين المساندين، نجوم رائعين وكوميديين قدموا لنا الدعم"، أضافت جنيفر.

ETO05547-Recap JLO and Ben Affleck trip to Paris

بعد العرض الخاص للفيلم، يبدو أن نجوم الفيلم قد اجتمعوا لحضور حفل بعد العرض، وقد بدلّت جنيفر فستانها مجدداً، فارتدت فستان قصير مزين بالكشاكش الصغيرة باللونين الأبيض والفضي.

وكان فيلم Shotgun Wedding قد انطلق عرضه في صالات السينما في 28 ديسمبر الماضي، ومن المفترض أن ينطلق عرضه على منصة Prime Video في 27 الحالي.