وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بمهرجان فينيسيا السينمائي

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2022
إطلالة جورجنا بمهرجان فينيسيا

إطلالة جورجنا بمهرجان فينيسيا

كعادتها، خطفت جورجينا رودريغيز، الأنظار بإطلالتها فور وصولها إلى إيطاليا في ثاني أيام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لدورته الـ 79 للمشاركة في فعالياته.

لوحت جورجينا بيديها للجمهور فور وصولها للترحيب بهم، وارتدت جورجينا فستانًا أبيضًا منقوشًا باللون الأسود، ونسقته مع إكسسوارات فضية تتناسب مع إطلالتها البسيطة والأنيقة، واعتمدت مكياجًا هادئًا يبرز جمال ملامحها مع بونيتيل.

شاركت جورجينا مُتابعيها صباح اليوم الخميس، صوراً جديدة لها على إنستغرام، وتُظهر الصور وصول جورجينا في طائرتها الخاصة؛ للمشاركة في فعاليات مهرجان فينيسيا، وظهرت مرتدية تنورة باللونين الأحمر والأسود مع قميص أسود، وزيّنت إطلالتها بحقيبة يد جلدية من اللون الأحمر، وأرفقت الصور بتعليق مختصرً، كتبت فيه: "لقد وصلت"، وهاشتاغ فينيسيا.

انطلقت مساء أمس، أولى فاعليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79، في مدينة فينيسيا الإيطالية، وسط تواجد كبير من نجوم هوليوود ، التي جذبت الانتباه في جميع أنحاء العالم، ويستمر حدث هذا العام في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر، ويتنافس 23 فيلماً على جائزة الأسد الذهبي، وهي أعلى جائزة في المهرجان.