ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جورجينا رودريغيز تروي أحداث 2022 ضمن ظهور لافت في مجلّة ELLE

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2022
جورجينا رودريغير - إنستغرام

جورجينا رودريغير - إنستغرام

يبدو أن جورجينا رودريغيز غير مهتمّة بالانتقادات، بعد أن أصبحت محط تساؤلات لعديد من المنتقدين من محبّي كرة القدم، الذين هاجموها بشدة، خاصة بعد ما وصفوه بتجاهلها لفوز منتخب بلادها بكأس العالم في قطر 2022.

وظهرت جورجينا يوم أمس في جلسة تصوير شاركت معحبيها مقطع فيديو منها عبر صفحتها على إنستغرام، وكتبت ما معناه: "أود أن أصرخ من أجل ما حدث معنا، لكن إذا وضعت قصتي على الإنستغرام الخاص بي، فإن 95% من الانتقادات سوف تأتيني من النساء وأنا في الطريق، هناك الكثير لنفعله بهذا المعنى".

 

ثم عادت اليوم لتظهر على غلاف مجلّة " Elle “ الشهيرة، حيث نشرت صوراً لها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام وكتبت ما معناه: " غلافي المذهل لمجلة ELLE".

 

وقبل أيام قليلة من وداع 2022، تتذكر جورجينا رودريغيز اللحظات التي حصلت معها خلال عامها. وقد مرت مع شريكها كريستيانو رونالدو بعام صعب، والذي تضمن خسارة حزينة وصعبة لابنهما المولود حديثاً، أنخيل، وهو توأم بيلا إزميرالدا.

وتقول جورجينا: "كان هذا العام هو الأصعب في حياتي. لقد تحوّلت أسعد لحظة إلى أكثر اللحظات حزناً وستظل معنا مدى الحياة ".

جورجينا ورونالدو خلال فترة حملها بالتوأم - إنستغرام
جورجينا ورونالدو خلال فترة حملها بالتوأم - إنستغرام

وعلى الرغم من تصدّر جورجينا لعناوين الصحف باستمرار بسبب اختياراتها للأزياء، والاضطراب المزعوم مع أفراد الأسرة والمشاهير الآخرين، تؤكد أنها تعيش حياة بسيطة، وليس كل ما يعتقده العالم هو حقيقة.

تقول جورجينا: "حياتي أبسط بكثير من كل هذا، أنا لا أحب المشاكل، ولا أقاتل أبداً مع أي شخص، لكن أسوء شيء هو أن كل هذه المعلومات عبارة عن كذبة"، ثم تضيف أن ليس لديها أي مشكلة مع روزاليا، ولم تحصل مشاجرة بينهما عندما التقيا في "2022 Latin Grammy".

Embed from Getty Images

 

كانت رودريغيز قد فاجأت معجبيها في أغسطس الماضي بوشمين جديدين خلال إجازتها في سردينيا، حيث قررت الحصول على وشمين جديدين لهما معنى خاص. الأول هو ملاك صغير يحمل قمراً في يديه. وهو ما فسّره البعض على أنّه تكريم لمولود الزوجين الراحل وتوأم بيلا إزميرالدا. أما الثاني يبدو أنه مخصص لحبيبها رونالدو.

جورجينا رودريغيز - غوغل

وتقوم جورجينا وكريستيانو بتربية كريستيانو جونيور 12 عاماً، التوأم إيفا وماتيو 5 أعوام، ألانا مارتينا 4 أعوام، وبيلا إزميرالدا.

جورجينا رودريغيز مع رونالدو والعائلة في الطائرة الخاصة - إنستغرام
جورجينا رودريغيز مع رونالدو والعائلة في الطائرة الخاصة - إنستغرام

دعم جورجينا المتواصل لرونالدو :

تظهر جورجينا، 28 عاماً، المعروفة بمساندتها لحبيبها رونالدو في مبارياته، وخاصة بعد مرافقتها له مع رحلة المنتخب البرتغالي في المونديال وظهورها اللافت في جميع المباريات التي خاضها كريستيانو مع البرتغال، حيث بدت في آخر مبارياته وبشكل واضح أنها غير راضية بسبب عدم إشراك كريستيانو أساسياً منذ البداية.

جورجينا رودريغيز في المدرجات - تويتر
جورجينا رودريغيز في المدرجات - تويتر

جورجينا في مواجهة الجمهور الأرجنتيني :

بعد انتهاء المباراة الأخيرة في المونديال وتتويج منتخب الأرجنتين بطلاً لكأس العالم 2022، لم يصدر من جورجينا، الأرجنتينية الاصل، أي ردّة فعل على حسابات التواصل الخاصة بها، بل بدت وكأنها تُكمل حياتها بشكل طبيعي وكأن شيئاً لم يكن، ما وضعها وجهاً لوجه أمام جمهور المنتخب الأرجنتيني ومحبّي ليونيل ميسي، الذين انتقدوها بشدّة، كما لجأ البعض إلى تشبيهها بالضحيّة، كونها لا تستطيع الاحتفال أمام حبيبها رونالدو خوفاً على مشاعره.

وكان منتخب الأرجنتين قد فاز عشيّة يوم الأحد في 18 ديسمبر على منتخب فرنسا ضمن نهائي مونديال قطر، ليصبح المنتخب الأول من أميركا الجنوبية الذي يفوز بالكأس العالمية بعد البرازيل عام 2022 في كوريا واليابان، إذ فازت 4 منتخبات أوروبية بالكأس العالمية، افتتحتها إيطاليا بعد البرازيل في مونديال 2006 في ألمانيا، كما فازت أسبانيا في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، وفازت ألمانيا في مونديال 2014 في البرازيل، كما فازت فرنسا في مونديال 2018 في روسيا.

إحتفال المنتخب الأرجنتيني بثالث لقب له ضمن بطولة كأس العالم - تويتر
إحتفال المنتخب الأرجنتيني بثالث لقب له ضمن بطولة كأس العالم - تويتر