آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

جورجينا رودريغيز ضيفة عرض فيلم Enea في مهرجان فينيسيا

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2023
جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا- إنستغرام

جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا- إنستغرام

كعادتها ومنذ لحظة وصولها اليوم الثلاثاء ، لفتت جورجينا رودريغيز، أنظار الجمهور لإطلالاتها الثلاثة في البندقية التي زارتها لحضور عرض فيلم Enea الأول ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا "Venice Film Festival"، مرتدية اللون الأحمر على السجادة الحمراء.

على الريد كاربت، تميز فستانها بكشكشة على الصدر ، مع فتحة على شكل قلب. وأرفقت الفستان بقفازات أوبرا بيضاء وقلادة كبيرة من الألماس، بالإضافة إلى سوار وخاتم متطابقين.

الفستان من مجموعة "Vetements" لربيع وصيف 2023 وطبعًا يعيدنا بالذاكرة إلى إطلالة جوليا روبرتس أو فيفيان وارد في فيلم "Pretty Woman" عام 1990 والتي صممتها مارلين فانس وظهرت فيها خلال مشهد ليلة في الأوبرا.

اللافت أنه بعد مرور 30 ​​عامًا على إصدار الفيلم، أشارت مجلة فوغ باريس إلى فستان السهرة المكشوف على الكتفين باعتباره "مبدعًا"، وذكرت أنه ساهم في جعل الكوميديا ​​الرومانسية "أسطورية".

فستان جورجينا

قبل توجهها إلى السجادة الحمراء، شاركت متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام لحظات مميزة لها من فينيسيا حيث أطلت فيها بفستان باللون الأحمر والأصفر والبرتقالي مع كعب أحمر عالي .

سبق وشاركت متابعيها صورها من طائرتها الخاصة وأيضًا من لحظة وصولها البندقية.

وارتدت جامبسوت Jumpsuit أسود ونسقته مع حقيبة يد هيرميس بيركين النادرة بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني . ويتراوح سعر إكسسوار جورجينا من 120 ألف جنيه إسترليني إلى 480 ألف جنيه إسترليني.

وعادة ما يجذب مهرجان البندقية السينمائي أكبر الأسماء في هوليوود، لكن النجوم تجنّبوا الحضور هذا العام بسبب إضرابات SAG-AFTRA التي منعتهم من الترويج لأعمالهم هناك.

فمنذ 17 يوليو، توقفت هوليوود عن العمل مع انضمام أعضاء نقابة SAG-AFTRA إلى نقابة الكتاب الأمريكية في الإضراب بسبب المخاوف المتزايدة بشأن استخدام الذكاء الإصطناعي في كافة المجالات.