وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلادها الـ27 وسط عائلتها وأصدقائها

ET بالعربي | 25 أبريل 2022

بيلا حديد ووالدها محمد حديد- انستغرام @mohamedhadid

احتفلت جيجي حديد بعيد ميلاده الـ27 وسط عائلتها وأصدقائها وبالتأكيد الحاضر الأبرز كانت الموضة، وذلك مساء يوم السبت في Zero Bond Club في مدينة نيويورك.

وبإطلالة أنيقة اختارت جيجي الاحتفال بعيد ميلادها باللون الأبيض، فارتدت بنطلون ضيق شفاف مع كروب توب وسترة شفافة باللون نفسه من Dion Lee-. واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع من أمام ونسقت إطلالتها مع عدد من قلائد اللولو.

جيجي حديد
جيجي حديد مع والدها محمد حديد في عيد ميلادها - انستغرام @mohamedhadid

وانضمت أفراد عائلتها إلى الاحتفال،شقيقتها  بيلا حديد، ووالدها محمد حديد، وشقيقها أنور حديد ووالدتها يولاندا التي حضرت برفقة صديقها.

ارتدت بيلا التي حضرت مع حبيبها مارك كالمان، شورت قصير أسود مع سترة من دون أكمام قصيرة باللون نفسه، ونسقت إطلالتها مع حذاء عالي وحقيبة سوداء اللون.

وبعيداً عن عائلة جيجي، انضمت بلايك ليفلي إلى الحفل واختارت للمناسبة فستان قصير ضيق ومن دون أكمام باللون الفوشيا من سيرجيو هيدسون، ونسقته مع حقيبة وحذاء أحمر.

زميلة جيجي وصديقتها ايميلي راتاجكوسكي كانت من بين ضيوف الحفلة، وارتدت فستان باللون الكوراي، مع قصات باللون الأزرق والأسود، ونسقت الفستان مع حذاء أسود مفتوح، وتركت شعرها على طبيعته. وشاركت ايميلي صورة من الاحتفال على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، تظهر فيها جيجي إلى جانب بيلا وهما تقفان إلى جانب قالب الكيك وعلقت عليها بما معناه"عيد ميلاد سعيد أيتها الأم الملائكية".

جيجي حديد