فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

جيجي حديد تنضم إلى تان فرانس في Next in Fashion 2

ET بالعربي | 27 يناير 2023
جيجي حديد وتران فرانس- انستقرام @nextinfashion

جيجي حديد وتران فرانس- انستقرام @nextinfashion

جيجي حديد تخوض وظيفة جديدة في مجال الموضة، لكن ليست كعارضة أزياء بل ستشارك في برنامج الموضة Next in Fashion الذي ستقدمه إلى جانب تان فرانس.

في الإعلان الترويجي الذي كشفت عنه نتفليكس للموسم الثاني من برنامج الموضة Next in Fashion، يظهر مصمم الأزياء البريطاني- الأميركي تان فرانس Tan France وهو يخبر جيجي التي كانت تقوم بوظيفتها في عرض الأزياء، ويقول لها بما معناه: "لم يتم الاستعانة بك كعارضة أزياء.. بل لديك وظيفة فعلية"، ثم تسأله مستغربة: "وظيفة فعلية؟!". ليتابع: "أنت لست هنا فقط لتبدين رائعة".

ثم يظهر الثنائي جيجي وتران في استقبال المصممين المشاركين في المنافسة في الموسم الثاني من Next in Fashion الذي ينطلق على منصة نتفليكس في 3 مارس المقبل وفق ما أشارت جيجي في بوست شاركته على حسابها على انستقرام.

جيجي حديد على نتفليكس في مارس المقبل

إذ شاركت Gigi Hadid الإعلان التشويقي للبرنامج على صفحتها على انستقرام، وعلقت عليه بما معناه: "متحمسة جداً للانضمام إلى تران فرانس ومشاركته في Next in Fashion على نتفليكس في 3 مارس المقبل".

ويبدو أن جيجي استمتعت بوقتها خلال تصوير البرنامج مشوقةً الجمهور، وكتبت بما معناه: "لقد قضينا أجمل وأمتع الأوقات مع هؤلاء المصممين ومتحمسون جداً للقائهم".

تان فرانس لجيجي حديد "أحبك ومتحمس ليرى العالم Next in Fashion 2"

وعبّر متابعو جيجي عن حماستهم لمشاهدة الموسم الثاني من البرنامج، فعلقت الموديل كانديس سوانبويل على البوست وكتبت بما معناه: "لا يسعني الانتظار".

تان  عبّر عن محبته لجيجي، وكتب بما معناه: "أحبك ولا يسعني أن أكون أكثر حماسةً للعالم لأن يرى هذا العرض"، في تعليقه على التريلير الذي شاركته جيجي.

يأتي الموسم الثاني من Next in Fashion في 3 مارس المقبل، بعد توقفه لثلاث سنوات، إذ تم تقديم الموسم الأول منه في يناير من العام 2020.

سيتم تقديم المشورة لمجموعة جديدة من المتسابقين في أمل أن يتم تغيير نسيج صناعة الموضة إلى الأبد. وسيتعين على الثنائي اختيار فائز من بين مجموعة مؤلفة من 12 مصمماً موهوباً سيتنافسون في عرض أكثر تصاميمهم جرأة على المسرح العالمي، كما فرصة الفوز بجائزة قدرها 200 ألف دولار.