فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

درة إلى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2020
درة تقتحم عالم تصميم الأزياء بمجموعتها الخاصة

درة تقتحم عالم تصميم الأزياء بمجموعتها الخاصة

بعد تألّقها في التمثيل، تخوض درة تجربة جديدة في عالم تصميم الأزياء، وأطلقت مجموعة شتوية خاصة تعاونت فيها مع دار الأزياء "كوجاك ستوديو" لصاحبها المصمم "مهند كوجاك".

درة

وتحت تسمية "رومانسي" (Romantique) كشفت درة عن مجموعتها الأولى التي تميّزت بطابع كلاسيكي درامي أنيق مع لمسة أنثوية، مزجت فيها بين الأقمشة الناعمة والقاسية بطريقة خاصة، فأطلت في إحدى التصاميم بفستان أبيض قصير من الدانتيل بأكمام طويلة مع إضافات على الجانبين لإضفاء لمسة من الفخامة على الفستان.

درة

وفي إطلالة أخرى أكثر عملية، إرتدت فيها قميص كريم فاتح بأزرار وأكمام طويلة مع تطريزات ناعمة على الصدر، مع تنورة جلدية سوداء موصولة بحزام خصر عريض، ومعطف جلدي بنفس اللون، وقبة كلاسيكية سوداء.

درة

وبإعتبارها مجموعة شتوية بإمتياز، حرصت درة على الظهور في العديد من الإطلالات بمجموعة من المعاطف والقمصان الشتوية من الجلد والجينز، تنوّعت ألوانها بين الأسود الغامق والأزرق والبيج الفاتح، وفي تعليق لها على المجموعة مع أحد المجلات قالت "استوحينا التصاميم من الأناقة الكلاسيكية التي أحبها، أنوثة ونعومة الدانتيل مع جانب عصري وعملي ومتمرد".

درة

الجدير ذكره أن شغف درة بعالم الأناقة والأزياء ليس جديد ، فلاطاما صُنفت كأيقونة للموضة في الوطن العربي، ويتضح ذلك في حرصها الدائم على حضور العديد من أسابيع الموضة في العالم، إضافة إلى إطلالاتها المميزة في مختلف المهرجانات والفعاليات الفنية، والتي أبرزت بشكل واضح ذوقها المميز في إنتقاء الإطلالات، وحازت من خلالها على إعجاب الجمهور والنقاد في المجال.

درة

درة

درة

درة