وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

دوا ليبا تظهر برفقة حبيبها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي

ET بالعربي | 20 مايو 2023
دوا ليبا وحبيبها في مهرجان كان - تويتر

دوا ليبا وحبيبها في مهرجان كان - تويتر

شكّل ظهور دوا ليبا على السجادة الحمراء يوم أمس في مهرجان كان السينمائي حدثاً هاماً للصحافة والسوشيال ميديا، وخاصة بعد ظهورها لأول مرة برفقة صديقها وحبيبها الجديد رومان غافراس، الذي ترددت شائعات عنه منذ فترة طويلة.

دوا ليبا


دوا ليبا مع حبيبها في مهرجان كان

ليبا حضرت بفستان أسود طويل وملفت من تصميم "Hedi Slimane" لسيلين، ويتميز الفستان بقصّة وقواطع "peek-a-boo"، كما اختارت دوا الكعب العالي ليناسب إطلالتها.

وشكل ظهور دوا ليبا مع صديقها على السجادة الحمراء مفاجأة إيجابية لدى محبيها، فاحتل الثنائي أجواء الحدث وسيطرت إطلالتهما وسط الحاضرين ليحتل إسم Dua Lipa الترند على مواقع التواصل الإجتماعي. وتم ربط إسم ليبا بغافراس البالغ من العمر 41 عامًا منذ شهور، وبالنظر إلى أنهم كانوا يمسكون بأيديهم طوال الوقت إلا أنهم كانوا حساسين تمامًا، ومن الصعب قراءة ذلك على أنه علامة أي شيء سوى بدء علاقة جدّية.

وعن سيرة "غافراس" المهنية، فهو مخرج أفلام فرنسي، عاش في الولايات المتحدة، ومن أشهر أعماله هو الفيديو الموسيقي "Bad Girls" لفرقة M.I.A.

كما أخرج فيديو كليب لمغني الراب "Born Free"، وهو مقطع مثير للجدل يتخيل إبادة جماعية لأشخاص ذوي شعر أحمر. وكان أيضًا وراء مقطع "مارك رونسون" و"مايلي سايروس" في "لا شيء يكسر مثل القلب". وركز رومان في السنوات الأخيرة على الأفلام الطويلة بلغته الفرنسية الأم، ليتنافس فيلمه الأخير أثينا 2022 في مهرجان البندقية السينمائي الدولي. وحصل فيلمه الكوميدي "The World is Yours" لعام 2018 على ترشيح لجائزة سيزار عن نجمة التمثيل الفرنسية "إيزابيل أدجاني".

يُذكر أن غافراس كان مرتبطًا بريتا أورا لفترة قصيرة، أما آخر علاقات دوا ليبا فكانت مع عارض الأزياء ومصمم المجوهرات أنور حديد.