وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

ديور توقّع على فستان زفاف الأميرة إيمان ورسالة شكر من الملكة رانيا

ET بالعربي | 18 مارس 2023
الأميرة إيمان بنت عبدالله - إنستغرام

الأميرة إيمان بنت عبدالله - إنستغرام

بعد أن تصدر خبر زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني الترند، وخطف الأضواء في وسائل الإعلام ومواقع التواصل طوال الأسبوع الماضي، حيث أطلت الأميرة بـ Look ساحر خلال حفل زفافها على جميل ألكساندر ترميوتس، أشاد المتابعون بالزفاف الملكي والإطلالات الخاصة فيه، وأبرزها كان إطلالة الأميرة إيمان صاحبة الحدث، التي اختارت فستان زفافها الأبيض من الدانتيل الشفاف من توقيع دار أزياء ديور Dior.

الأميرة إيمان مع زوجها في حفل الزفاف

إطلالة الأميرة إيمان بفستان من تصميم DIOR

اختارت الأميرة إيمان فستان زفافها الكلاسيكي والفخم من توقيع العلامة التجارية ديور. الفستان جمع البساطة بالرقي، وصُمم بأكمام طويلة من أقمشة الدانتيل الشفاف، إلى جانب ياقة متوسطة جاءت متناسقة مع تصميم الفستان. كما تم تنسيق الفستان مع طرحة زفاف طويلة من قماش التلّ المطرز بشكل راق، مع إضافة تاج ملكي مرصّع بالفصوص تناغم مع بقية عناصر الإطلالة، بالإضافة إلى طرحة طويلة مطرزة بالورود المعقدة.

حساب "dior" ديور على إنستغرام شارك منذ قليل صور للأميرة إيمان بفستانها الأبيض الكلاسيكي وكتب ما معناه : " بالنسبة للأميرة الأردنية إيمان، قامت Maria Grazia Chiuri بدمج تفاصيل الأزهار الدقيقة في ياقة وأكمام لفستان زفافها الأنيق. الفستان الأبيض معاصر ورائع، وهو مزين بالدانتيل النقي ويتميّز بالخياطة الدقيقة، كدليل على التميز الراقي لأتيليه الدار. وجسدت العروس المتألقة بشكل جميل الصورة الأنثوية التي لا تقاوم ليومها الخاص".

وكان حساب "dior" قد شارك منذ ساعات أيضاً صوراً للأميرة إيمان بيّن خلالها تصميم الفستان بالكامل، بالإضافة إلى صورتها مع والدتها الملكة رانيا وكتب ما معناه : " تتشرف الدار بمشاركة فستان الزفاف المصمم خصيصًا من قبل Maria Grazia Chiuri، لحضور حفل زفاف صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان على السيد جميل ألكسندر ثيرميوتيس في بيت الأردن في عمان، الأردن. وجسدت الأميرة، التي تم تصويرها جنبًا إلى جنب مع والدتها، صاحبة الجلالة الملكة رانيا، نعمة وأناقة موقرة".

الأميرة إيمان أكملت جمالها في يومها الكبير بتسريحة شعر منخفضة مع خصلات أمامية مموّجة ومنسدلة على وجهها، أما مكياجها فتميّز بالنعومة مما أبرز جمال ملامح وجهها الرقيقة.

وكانت مجلة فوغ "Vogue" المتخصصة بعالم الموضة والجمال، ذكرت أن حفل الزفاف تميز بـ"الفخامة والرقي، مع لمسات من البساطة والنعومة"، والتي ظهرت في إطلالة الأميرة إيمان التي طال انتظارها، وجاءت "مبهرة وغير مخيبة للتوقعات على الإطلاق".

حساب "voguearabia" شارك منذ أيام صور العروسين خلال حفل زفافهم وكتب : " الف مبروك للأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني كريمة العاهل الأردني وجميل ألكسندر ترميوتيس بمناسبة عقد قرانهما! يمكنكم ترك عبارات التهنئة للزوجين في التعليقات أدناه".


الملكة رانيا تشكر المشاركين بإنجاح زفاف إبنتها

كما شاركت الملكة رانيا منذ ساعات مقطع فيديو جميل ومؤثر يحاكي التفاصيل الصغيرة التي رافقت العائلة الحاكمة قبل يومهم الكبير. الفيديو هو رسالة شكر من الملكة لكل من شارك بإنجاح حفل حنّاء إبنتها الأميرة إيمان. وكتبت في التعليق المرفق بالفيديو : " شكراً لكل يد رسمت وعزفت وعملت وحاكت. من حفل حناء الأميرة إيمان الأسبوع الماضي".

أُعلن عن خطبة الأميرة إيمان على ترميوتس في 5 يوليو الماضي بحضور الملك وزوجته وأفراد من العائلة الهاشمية. 
كما هنأ الديوان الملكي الهاشمي، الملك عبدالله الثاني وقرينته الملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، وتمنى للزوجين حياة مليئة بالسعادة والهناء.