تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

ريهانا وLVMH يعلقان خط Fenty للملابس الجاهزة

ET بالعربي | 11 فبراير 2021
ريهانا

ريهانا

كما بات معلوماً بأن فيروس كورونا استطاع أن يضاعف إيرادات بعض الشركات العالمية، وأثّر بشكل سلبي على صناعات عديدة مثل مجال الموضة والأزياء. إذ أعلنت مجموعة الملابس الفاخرة LVMH تعليق خط ملابس ريهانا Fenty Fashion House إلى أجل غير مسمى.

وكان قد تم إطلاق العلامة التجارية لريهانا مع المجموعة الفرنسية التي تضم Louis Vuitton وديور وغيرها منذ أقل من سنتين وتحديداً في العام 2019.

في بيان حصلت عليه CNN Style، قالت LVMH بما معناه: "لقد كان تعليق نشاط الملابس الجاهزة قراراً مشتركاً مع ريهانا في انتظار ظروف أفضل".

ريهانا
ريهانا- انستغرام @badgalriri

وتابع البيان: "ستواصل LVMH دعم عناصر إمبراطورية Fenty الأخرى مع التركيز على النمو والتطور لخطوط الجمال والعناية بالبشرة Fenty Beauty وFenty Skin بالإضافة إلى خط الملابس الداخلية Fenty x Savage".

على الرغم من أن البيان لم يقدم مزيداً من التفاصيل حول القرار، ولكن ليس سراً بأن كورونا فرضت ضغوطاً كبيرة على مجال صناعة الأزياء العالمية. وكان قد صدر تقرير السوق عن شركة McKinsey للاستشارات وجد بأن مبيعات الأزياء انخفضت في العام 2020 بشكل كبير ما أثر سلباً على هذه الصناعة.    

كما لم تنجح القاعدة الجماهيرية الضخمة لريهانا من دعم هذه العلامة التجارية ربما بسبب ثمن قطع المجموعة المرتفع.

ريهانا
ريهانا- انستغرام @badgalriri

وهذه الأخبار لم تكن مفاجئة لكثيرين إذ ان LVMH لم تشارك أي بوست لمجموعة ريهانا على السوشيال ميديا منذ بداية يناير الماضي، كما أن ريهانا لم تطلق أي مجموعة جديدة منذ نوفمبر 2020.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تم الإعلان فيه عن النجاح بدعم Fenty x Savage بقيمة 115 مليون دولار لتوسيع تجارة التجزئة، من قبل L Catterton وهي شركة خاصة مدعومة من LVMH.

وتعتبر ريهانا أول امرأة ملونة تبني خط الأزياء الخاص بها مع LVHM.