فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

زندايا تتألق بالزهري ومالوما وسلمى أبو ضيف ضيوف "فالنتينو"

ET بالعربي | 07 مارس 2022
زندايا من فيديو على صفحة @maisonvalentino

زندايا من فيديو على صفحة @maisonvalentino

أطلقت دار فالنتينو مجموعة خريف وشتاء 2022 في أسبوع الموضة في باريس، وكانت مجموعة سيطر عليها اللون الزهري،حيث حرص المدير الإبداعي للدار Pier Paolo Piccioli تقديم مفهوم جديد لهذا اللون الذي يتعتبره قوياً متمرداً ومثيراً بدمجه مع ترند المونوكروم. 

وحضرت العرض زندايا التي ارتدت زياً زهري اللون بالكامل،عبارة عن بنطلون مطرز بالورود الزهرية، مع قميص باللون نفسه وسترة مطرزة بالورود أيضاً ومعطف طويل. ونسقت إطلالتها مع حذاء وحقيبة كلهم باللون الوردي من فالنتينو، وأكملت اللوك بقفازات باللون نفسه مع أقراط صغيرة وردية.

وشاركت الدار فيديو لزندايا على صفحتها على انستغرام، وعلقت بما معناه "اللون الوردي هو لون الحب، المجتمع، الطاقة والحرية. تعطينا زندايا إطلالة حصرية وردية اللون لأحدث مجموعات الدار، التي يتم الكشف عنها في باريس"، هذا الفيديو تمت مشاركته قبل انطلاق العرض.

ثم انتقلت المجموعة من اللون الوردي حصراً إلى اللون الأسود من الرأس وحتى القدمين.

Embed from Getty Images

بالإضافة إلى زندايا، حضر العرض مالوما الذي اختار بنطلون كاكي، مع قميص من الموف الفاتح وسترة من الموف الداكن تتداخل فيها ألوان أخرى ومنها اللون الزهري الذي كان تيمة العرض.

مالوما

من بين المشاهير الذين واكبوا العرض، لويس هاملتون الذي حضر عرض دار فالنتينو واختار إطلالة باللون الأسود، اعتمد تسريحة الشعر المجدول ونسق إطلالته مع نظارات سوداء.

Embed from Getty Images

ومن تدرجات اللون الزهري، اختارت فانيسا هادجينز شورت موف مع قميص طويل شفاف وبرّاق ونسقتها مع حقيبة صغيرة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

فانيسا هودغينز
فانيسا هادجينز- انستغرام @vanessahudgens

بفستان قصير أصفر من دون أكمام حضرت أنيتا عرض فالنتينو، وزادت على إطلالتها معطف أسود متوسط الطول مع حذاء بكعب عالي باللون الفضي.

Annita

أما سلمى أبو ضيف، فاستعرضت الهدايا وبطاقة الدعوة التي تلقتها من فالنتينو على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، واختارت لحضور العرض شورت أسود مع كروب توب باللون نفسه، ومعطف طويل بالبيج والأسود ونسقت إطلالتها مع حذاء أسود.

سلمى أبو ضيف