رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شانيل تكرم الراحل جاسبارد أوليه في عرضها لربيع وصيف 2022

ET بالعربي | 26 يناير 2022
عرض أزياء مجموعة ربيع وصيف شانيل 2022 - فيسبوك @Chanel

عرض أزياء مجموعة ربيع وصيف شانيل 2022 - فيسبوك @Chanel

ابتعدت المديرة الإبداعية لشانيل فيرجيني فيارد عن الكلاسيكية خلال افتتاح عرض أزياء شانيل لربيع وصيف 2022 في Grand Palais خلال أسبوع الموضة في باريس.

إذ افتتحت عرض مجموعة ربيع وصيف 2022، سفيرة الدار شارلوت كاسيراغي وهي الابنة الكبرى للأميرة كارولين أميرة موناكو وحفيدة غريس كيلي، وقد تألقت بسترة من شانيل باللون الأسود ولكن على حصانها الذي دخلت العرض وهي على ظهره.

وشاركت الصفحة الرسمية لشانيل دخول سفيرتها شارلوت على ظهر الحصان في مجموعة الهوت كوتير لربيع وصيف 2022، وهي ترتدي سترة سوداء من دون ياقة بأكمام متوسطة الطول وأزرار مرصعة بالمجوهرات. كما استعرضت الدار مجموعتها الجديدة، التي تنوعت مع البدلات والفساتين.  

chanel

إذ بدا المسرح على شكل حلبة سباق، حديقة بالإضافة إلى منصة لعرض الأزياء.

لينطلق العرض وتقدم العارضات المجموعة الجديدة للدار. فتنوعت القصات والألوان، وذهبت الدار إلى اعتماد الألوان الداكنة كالأزرق أو الكحلي والأسود، وصولاً إلى الألوان الصيفية وأبرزها الأبيض الكلاسيكي والأسود والأبيض معاً.

من بين المشاهير، كانت آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة فوغ من بين الحاضرين، كما حضرت مارغوت روبي عرض الأزياء وقد تألقت بفستان أبيض من الدانتيل ظهرت ياقته فقط ونسقته مع سترة بيضاء اللون مع حقيبة صغيرة من شانيل وحذاء أبيض جلدي.

Embed from Getty Images

أما فانيسا باراديس فقررت الحضور ببنطلون أسود مع قميص منقوش بالورود الملونة. من بين الوجوه القليلة التي حضرت عرض الأزياء كانت المخرجة صوفيا كوبولا التي اختارت فستان باللونين الأسود والأبيض. بالإضافة إلى الممثلة الفرنسية كارول بوكيه.

فاريل ويليامز أيضاً كان من بين النجوم الذين حضروا العرض، وقد اختار إطلالة كاجوال، فارتدى جينز مع كارديجان باللونين البوردو والزهري، مع حقيبة سوداء صغيرة من شانيل، وحضرت معه زوجته وابنه.

على الرغم من غياب الكلاسيكية والأسلوب التقليدي عن افتتاح عرض أزياء شانيل إلا أن الاختتام كان تقليدياً كالعادة بفستان زفاف أبيض، ولكن لم تنس الدار سفيرها الذي توفي مؤخراً جاسبارد أوليه، إذ حملت العارضة التي ارتدت فستان الزفاف في الختام باقة من الزهور السوداء تكريماً لملهم شانيل جاسبارد أوليه الذي توفي في 18 يناير الحالي خلال حادث تزلج.