وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

صداقات وعلاقات حب ولقاءات جمعت المشاهير في الـ ميت غالا

ET بالعربي | 02 مايو 2023
نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام وروبرت باتيسنون وسوكي ووترهاوس من حفل الميت غالا

نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام وروبرت باتيسنون وسوكي ووترهاوس من حفل الميت غالا

بالتأكيد لن تغيب أشهر عارضات الأزياء عن السجادة البيضاء لهذا العام في الحدث العالمي الأضخم للموضة الـ ميت غالا ولاسيما ان هذا العام يكرّم كارل لاغيرفيلد الذي توفي في العام 2019.

فكان هناك حضور بارز لعارضات الأزياء مثل جيجي حديد، كيندال جينر، كارا ديلفين، إيرينا شايك، كاميلا موروني بالإضافة إلى الشخصيات الشهيرة التي ينتظر المتابعون مشاهدة إطلالاتها مثل كايلي جينر وكيم كارداشيان وغيرهن.

Embed from Getty Images

مشاهد متكررة في الـ ميت غالا 2023

من الواضح أن علاقة صداقة متينة تربط جيجي حديد التي تألقت بفستان أسود شفاف من جيفنشي مع ذيل طويل شفاف، وقد التقت بكيندال جينر التي ارتدت بودي سوت لمّاع مع أكمام طويلة وصلت إلى الأرض من مارك جاكوبس ونسقت إطلالتها مع حذاء بوتس عالي. كرر الثنائي كيندال وجيجي التحية نفسها لبعضهما البعض التي ألقياها على السجادة الحمراء في حفل الميت غالا لعام 2021.

Embed from Getty Images

كيم كانت حاضرة وقد اختارت فستان أبيض مستوحى من لمسات كارل لاغيرفيلد بما أنه الفستان عبارة عن سلاسل من اللؤلؤ، من سكياباريلي، وكان ملفتاً اللقاء الذي جمعها بحبيبها السابق ببيت ديفيدسون بحضور آشر، وقد بدا أن اللقاء بينهما ودي ودار بينهما حديث.. فهل يمكن أن يعيد الـ ميت غالا علاقة الثنائي؟

Embed from Getty Images

كايلي بدورها اعتمدت فستان أحمر اللون بكتف واحد وفتحة كبيرة عن السائق من حيدر أكرمان، ونسقت إطلالتها مع حذاء أحمر اللون.

Embed from Getty Images

في العام 2019 في الميت غالا اصطحب جاريد ليتو معه رأسه الذي التقطت معه كيندال صوراً، بينما خلال حفل هذا العام اصطحب معه زي الهرة، في إشارة إلى هر كارل لاغيرفيلد الشهيرة الذي يحمل اسم "شوبيت"، وأيضاً كررت كيندال صورها مع رأس الهر بعدما خلعه جاريد وقد جمعتها الصورة مع جاريد ليتو وشقيقاتها.

بيلي أيليش كانت حاضرة وفي غاية الأناقة ويبدو أنها خسرت الكثير من وزنها، واختارت للمناسبة فستان أسود طويل نسقته مع أكسسوارات على الرأس.

ثنائيات السجادة البيضاء

الحب جمع العروسين بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز على السجادة البيضاء، إذ لم يتردد العريس بإظهار حبه لزوجته التي بدت متوترة ويبدو أنه حاول أن تهدئتها. وتألقت بفستان أبيض طويل مع حزام أسود عند الخصر من فالنتينو.

Embed from Getty Images

لن تغيب أيقونة الموضة عن حفل الميت غالا، إذ ارتدت جنيفر لوبيز فستان باللونين الزهري والأسود مرفق معه ذيل طويل، مع قبعة سوداء مطرزة بالدانتيل وحقيبة زهرية اللون.

كرمت كيت موس كارل لاغيرفيلد بحضورها برفقة ابنتها ليلا حف لالميت غالا، بفستانين باللون الزهري من فندي، بما ان كارل كان المدير الإبداعي لكل من شانيل وفندي.

Embed from Getty Images

بريانكا شوبرا التي حضرت مع زوجها نيك جوناس، وكانت تبدو سعيدة وتلقي التحية على الكاميرات التي تلتقطها، واختارت للمناسبة فستان أسود طويل بفتحة عند الساق مع قفازات طويلة باللونين الأبيض والأسود.

Embed from Getty Images

روبرت باتينسون وحبيبته سوكي ووترهاوس خطفا الأنظار بإظهار حبهما على السجادة البيضاء، ابتعدت سوكي عن الألوان التي غلبت على الحفل الأبيض والأسود، وذهبت إلى اختيار اللون البيج الشفاف المطرز بالورود.