الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

النجمات يتألقن بفساتين الزفاف في حفل الـ ميت غالا

ET بالعربي | 02 مايو 2023
ريهانا وهالي بايلي ودواليبا وبينيلوبي كروز- الصور معدلة

ريهانا وهالي بايلي ودواليبا وبينيلوبي كروز- الصور معدلة

لم تغب فساتين الزفاف عن السجادة البيضاء لهذا العام خلال حفل الميت غالا، بما أن الأبيض هو أحد اللونين المفضلين مع الأسود واللذين تميز بهما كارل لاغيرفيلد، فإلى جانب السجادة البيضاء تزين الحفل بإطلالات عديدة بالأبيض وتحديداً فساتين الزفاف.

على الرغم من ان ريهانا لم ترتد فستاناً من توقيع شانيل أو كارل لاغيرفيلد، لكن لمساته في الورود التي ميزت الكاب كانت حاضرة بقوة، فريهانا الحامل بطفلها الثاني، ارتدت فستان أبيض ضيق عند الخصر حيث بدا بطنها واضحاً وتنورة واسعة، وأكملت الإطلالة بكاب مزين بالورود مستوحاة من وردة الكاميليا المفضلة لدى كارل.

Embed from Getty Images

دواليبا اختارت فستان زفاف من مجموعة شانيل لخريف 1992، الفستان الأبيض مصمم على طراز الأميرات من قماش التويد الكلاسيكي من شانيل، مطرز بالأسود عند الخصر والأطراف.

فساتين زفاف بلمسة كارل لاغيرفيلد في الـميت غالا

Embed from Getty Images

بفستان زفاف أنيق، زينت بينيلوبي كروز السجادة البيضاء، فتألقت بفستان زفاف أبيض من مجموعة شانيل لربيع وصيف 1988، وقد أخبرت بينيلوبي مجلة فوغ خلال الحفل بما معناه: "لقد وقعت بحب هذا الفستان".

الفستان المصمم مع غطاء على الرأس، مزين بأحجار فضية كثيرة، وحزام عند الخصر مع حرف الـC إشارة إلى Chanel.

Embed from Getty Images

مزجت إيل فانينغ بين فستان الزفاف وألوان كارل لاغيرفيلد، فارتدت فستان زفاف أبيض من دون أكمام مع باقة ورود حملتها بيدها ونسقت الإطلالة مع تاج من الورود على رأسها، وأكملت اللوك الذي اختارته من فيفين ويستوود بكاب أسود عند الأكتاف.

Embed from Getty Images

عليا بهات للمرة الأولى في الـ ميت غالا

هي عروس للمرة الثانية، إذ تألقت علياء بهات بفستان زفاف كالأميرات للمرة الأولى في حفل الميت غالا، الفستان المستوحى من إطلالة كلوديا شيفر من عرض فساتين الزفاف من شانيل لعام 1992، تم تصميمها بمئة ألف من حبات اللؤلؤ من قبل المصمم بارابال غورونغ.  

وقد عبّرت عليا عن سعادتها بمشاركتها الأولى في حفل الميت غالا الذي كرّم كارل لاغيرفيلد.

استوحت فلورنس بيو أيضاً إطلالتها من فساتين الزفاف، فارتدت فستان أبيض بذيل طويل من دون، وقد تميز بربطة من الأسود الشفاف عند الخصر، ونسقت أكسسوارات ضخمة باللون الأسود عند الرأس.

Embed from Getty Images

لم تبتعد آن هاثاواي كثيراً عن لمسات كارل، فارتدت فستان بالأبيض من قماش التويد المطرز بالذهبي، والمزين بحبات اللؤلؤ والورود عند الصدر، مع قفازات طويلة، وقد اختارت إطلالتها من فيرساتشي.

إيرينا شايك بحذاء باليه في الـميت غالا

Embed from Getty Images

هالي بايلي تألقت بفستان زفاف ضيق شفاف مطرز بالفضي والأبيض، مع كاب طويل شفاف مطرز باللون الفضي، وقد بدت إطلالتها مميزة ومشرقة من غوتشي.

إيرينا شايك اعتمدت فستان أبيض طويل من القماش الناعم الأنيق بورود عند الصدر، ولكن الملفت كان الحذاء الذي اختارته فهي ارتدت حذاءً مسطحاً وشبيه بأحذية الباليه.

Embed from Getty Images

لم تكن إطلالة جيزيل بوندشين من شانيل بعيدة عن فساتين الزفاف، إذ تألقت بفستان أبيض ضيق مزيناً بألواح فضية متلألئة مع كاب طويل من الريش عند الأكتاف، قالت بأنها ارتدته في عام 2005 أو 2006.

Embed from Getty Images

الأبيض أيضاً كان خيار ميندي كالينغ، التي ارتدت فستان من دون أكمام مطرز بالورود مع تنورة طويلة ضيقة برّاقة، واعتمدت خواتم وأقراط من الألماس.

Embed from Getty Images

هذه الإطلالات وغيرها كانت مبهرة وقد أسرت المتابعين لشدة أناقتها، كما أنها أعطت أفكار للمقبلات على الزواج لاختيار أجمل التصاميم.