ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

علياء بهات أول هندية كسفيرة عالمية لـواحدة من أهم دور الأزياء

ET بالعربي | 12 مايو 2023
عليا بهات - انستقرام @gucci

عليا بهات - انستقرام @gucci

إلى جانب النجاح الذي حققته على صعيد بوليوود، عينت غوتشي علياء بهات كأول هندية سفيرة عالمية لعلامتها التجارية.

أعلنت غوتشي Gucci من خلال بوست شاركته على انستقرام مع صورة أرفقتها لعلياء بهات، جاء فيه بما معناه: "علياء بهات أحدث سفيرة عالمية للعلامة التجارية في الدار. للاحتفال بهذه المناسبة، تم التقاط صور للممثلة والمنتجة ورائدة الأعمال مع حقيبة غوتشي بامبو 1947".

من ناحيتها، شاركت عليا الخبر نفسه مع جلسة تصوير حديثة لها مع الدار الشهيرة، وكتبت بما معناه: "يشرفني أن أمثل دار غوتشي ليس فقط في الهند بل على المسرح العالمي. لطالما ألهمني إرث غوتشي وفتتني وأنا أتطلع إلى العديد من التصميم لنبتكرها معاً".  

نجوم بوليوود فخورون بـ علياء بهات

"كمثال على المواهب الإبداعية التي تعزز التمكين والتعبير عن الذات في الجيل القادم، تم الاعتراف من قبل الدار بعليا بهات كأحدث سفيرة عالمية للعلامة التجارية"، جاء في أحدث بوست شاركته غوتشي.

مع إعلان عليا كأول هندية سفيرة عالمية لدار غوتشي، انهالت العبارات المهنئة لنجمة بوليوود، ليس فقط من الفانز ولكن أيضاً من أبرز مشاهير بوليوود.

أنوشكا شارما وجانفي كابور وبهومي بدنكار، هنأوا عليا بهذا الحدث الهام، من خلال رموز تعبيرية ايموجيز شاركنها على المنشورات التي شاركتها Alia Bhatt.

عليا بهات

وعبّر عدد من المستخدمين عن فخرهم بها، وطالب أحد المتابعين الدار بالتعاون مع عليا بإعلان عطور..

عليا أيضاً شاركت كواليس جلسة التصوير التي التقطتها مع غوتشي وسط تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أكد أغلبهم بأنها تستحق هذا الإنجاز، واعتبر آخر بأنه وجد ملكة غوتشي مع تعيينها سفيرة للعلامة التجارية.

وكانت عليا قد تركت بصمتها خلال مشاركتها الأولى في حفل الميت غالا الذي أقيم الأسبوع الماضي وقد كرّم كارل لاغيرفيلد. وفيه ارتدت عليا فستان زفاف تم صنعه من مئة ألف حبة لؤلؤ، مستوحى من فستان كلوديا شيفر الذي ارتدته من شانيل في العام 1992.