شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

ديما بياعة  تردّ و تعلّق على كلام نسرين طافش الأخير

نسرين طافش تعلق على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة "أساءت لأبو أولادها"

وفاة اوزلام اكينوزو والدة أكين أكينوزو

اشواريا راي و أبهيشيك باتشان إلى الطلاق؟

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

نيمار يرحب بطفلة جديدة من أماندا كيمبرلي

أديداس تستبعد بيلا حديد من حملتها الإعلانية بسبب حذاء مثير للجدل

نداء شرارة تختار 4 أسماء للغناء في أعراسهم دون مقابل

إليسا تخلع حذاءها على مسرح أعياد بيروت وانقسام بالآراء

عمرو دياب بـ لوك جديد وإطلالة صيفية خلال حفله بالرياض

ET بالعربي | 19 يوليو 2024
عمرو دياب - صورة من انستقرام

عمرو دياب - صورة من انستقرام

لوك جديد وإطلالة صيفية بامتياز لـ عمرو دياب من حفله بالرياض، الذي أحياه على مسرح محمد عبده، بحضور جماهيري كبير، حيث احتشد الآلاف من عشاق عمرو دياب في ساحة المسرح قبل انطلاق الحفل بساعات.

عمرو دياب

عمرو دياب يفتتح الحفل بأغنية "يا أنا يا لأ"

وافتتح الحفل بأغنيته "يا أنا يا لأ" وتوالت الاغاني وسط تفاعل الجمهور مثل "بحبه"، "برج الحوت"، "انت الحظ"، "وياه"، "ده لو اتساب"، "يا قمر"، إضافة إلى ميدلي يجمع بين أغنيتين "الكلمة الحلوة" و"شكراً من هنا لبكرة" واستكمل بعدها الغناء مقدماً "تملي معاك".


عمرو دياب يغازل جمهور حفله بالرياض

وتوجه لجمهوره عقب إنتهاء الحفل قائلا: "فرحان جدًا، أن أغني وأقف على مسرح الفنان الكبير محمد عبده شيء يشرفني، بدون شك، أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، أنه أتاح لي الفرصة أن أكون موجود ومشارك هنا في جولة المملكة، وفرحان جدًا بوجودي في البلد القريبة لقلبي بالرياض".

عمرو دياب بـ لوك جديد وإطلالة صيفية خلال حفله بالرياض

واختتم عمرو الحفل على أنغام أغنيته هتدلع وسط تفاعل كبير من الجمهور، وحرص على مغازلتهم قائلًا: "إنتوا أغلى حاجة عندي في الدنيا" ووجه الشكر للقائمين على الحفل مبديا سعادته بالغناء على مسرح محمد عبده".

وفيما يتعلق بتغيير ملامحه بأحدث صوره إعتبر قسم من الجمهور أن عمرو في مرحلة الستينات، وربما طريقة الإضاءة والتصوير جعلت البعض يرى تغييرا في ملامحه.

وراى قسم آخر أن عمرو لازال كما هو رائعاً بالرغم من تقدمه في العمر نوعا ما، فهو لايزال يؤكد أنه "دينامو" على المسرح في أي حفل يحييه.

يوستعد دياب لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، يوم الجمعة الموافق 9 من أغسطس المقبل، وأعلنت إدارة مهرجان العلمين عن نفاد الدفعة الأولى من التذاكر فور طرحها.