فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

كارينا كابور عارضة أزياء بعد 7 أشهر من ولادة ابنها الثاني

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2021
كارينا كابور - انستغرام @kareenakapoorkhan

كارينا كابور - انستغرام @kareenakapoorkhan

على الرغم من أنها وضعت طفلها منذ سبعة أشهر، إلا أن كارينا كابور استعادت رشاقتها وتصدرت عرض المصمم غوراف جوبتا في اختتام أسبوع الموضة في لاكمي، الذي انطلق في 5 أكتوبر واختتم فعالياته أمس الأحد.

وتألقت كارينا كابور بفستان باللون الأبيض من تصميم غوراف، على منصة عرض الأزياء حيث كانت ضمن عارضات مجموعته الجديدة. وقالت كارينا بعد العرض بما معناه: "بعد مرور سبعة أشهر على ولادة ابني الثاني أشعر بالسعادة خلال المشي على منصة عرض الأزياء اليوم. لقد شاركت في عرض غوراف في العام 2015 وذلك كان قبل ولادة تيمور وجيه، أما الآن وبعد ولادة طفلين لقد ارتديت من أزيائه مجدداً وعرضتها على المنصة، لكنني لا أتمنى أن يكون هناك عرضاً ثالثاً"، فضحك المصمم وقال بما معناه: "أعتقد أن ذلك سيحدث"، فردت كارينا وهي تضحك "لا أرجوك".

كما عبّرت كارينا عن مخاوفها من انتشار وباء كوفيد ولاسيما خلال العرض، كما لفتت إلى جميع الإجراءات التي تم اتخاذها خلال أسبوع الموضة في لاكمي، وقالت بما معناه: "أنا قلقة جداً لأن لدي أولاد في المنزل، أتمنى في المرة القادمة أن نكون قد انتهينا تماماً من كوفيد 19، وأن يكون أسبوع الموضة في لاكمي أكثر حماساً".

Embed from Getty Images

أما المصمم غوراف فقال: "كارينا نجمة مفضلة لدى الجميع، انها نجمة معطاءة وتتمتع بروح الفكاهة كما أنها جدية بعملها، فهي تجمع بين هاتين الصفتين وبالتالي هذا بحد ذاته مثير للغاية.

وأخبرت كارينا PTI بأنها تحب تصاميم غوراف وأكدت بأن هذه المرة تبدو مجموعته الجديدة مختلفة بقصاتها عن سابقاتها، وقد نالت إعجابها كثيراً.