وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

أول صورة لمولود كارينا كابور الجديد بمناسبة يوم المرأة العالمي

ET بالعربي | 08 مارس 2021
كارينا كابور-صورة من إنستغرام

كارينا كابور-صورة من إنستغرام

بمناسبة احتفال العالم بـ يوم المرأة العالمي، شاركت كارينا كابور خان اليوم الاثنين الصورة الأولى لطفلها الثاني، التي استقبلته وزوجها سيف علي خان طفلهما في 21 فبراير الماضي.

الصورة التي شاركتها بالأبيض والأسود مع طفلها على "إنستغرام"، علّقت عليها بما معناه "لا يوجد شيء لا تستطيع النساء فعله،  يوم امرأة سعيد".

وتمكنت كارينا كابور وسيف علي خان من مراوغة المصورين في انتظار الحصول على أول لمحة عن الطفل ، عندما خرجت من المستشفى بعد ولادتها الشهر الماضي.

أنجبت الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا طفلها الأول ، ابنها تيمور علي خان في 20 ديسمبر 2016، والذي يبلغ من العمر 4 سنوات، ويتبعه المصورون على مدار الساعة للضجة التي دائمًا يحدثها على الأنترنت.

أما على صعيد العمل ، ستظهر كارينا كابور مع عامر خان في فيلمهما الذي يحمل عنوان "Laal Singh Chaddha".

من جانبه أميتاب باتشان شارك مجموعة من الصور  في صورة واحدة لجميع النساء الملهمات في حياته لوالدته الراحلة تيجي باتشان ، وزوجته جايا باتشان، وزوجة ابنه آيشواريا راي باتشان ، وابنته شويتا باتشان، وحفيدتيه أراديا ونفيا نافيلي.

وكتب بما معناه "يقولون اليوم هو يوم المرأة. أقول كل يوم هو يوم المرأة".

وأيضًا شارك فيرات كوهلي صورة لزوجته أنوشكا شارما وطفلتها علّق عليها بما معناه " إن رؤية ولادة طفل هي أكثر تجربة تقشعر لها الأبدان ولا تصدق ومدهشة يمكن أن يمر بها الإنسان.  ، تفهم القوة الحقيقية للمرأة وألوهيتها ولماذا خلق الله الحياة بداخلها.  هذا لأنهم أقوى بكثير من الرجال.  يوم سعيد للمرأة الأكثر شراسة ورحمة وقوة في حياتي وللتي ستكبر لتكون مثل والدتها. وأيضًا يوم سعيد للمرأة لجميع النساء الرائعات في العالم".