بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

كاني ويست يفتتح عرض أزياء بالنسياغا في أسبوع الموضة بباريس

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2022
كاني ويست من عرض بالنسياغا

كاني ويست من عرض بالنسياغا

شهد أسبوع الموضة بباريس لحظات مهمة في موسم ربيع صيف 2023، واليوم الأحد فاجئ كاني ويست الجميع بظهوره للمرة الأولى كعرض أزياء في عرض بالنسياغا Balenciaga.

في أول ظهور له على الإطلاق على المسرح، ارتدى كاني ويست قبعة بيسبول، بإطلالة سوداء كلية مكونة من قميص واقي الحجم، وبنطلون جينز من الجلد الفضفاض، وبشكل غير متوقع سار كاني على حفرة طينية فعليًا مليئة بالوحل.

أوضح دمنا المدير الإبداعي لعلامة بالنسياغا، أن المجموعة الموحلة كانت "استعارة للبحث عن الحقيقة والتواضع على الأرض". واختتم حديثه قائلاً: "دعونا ندع الجميع يكونون أي شخص ونمارس الحب وليس الحرب" ، وهو يعكس نفس المشاعر المناهضة للحرب من عرضه AW22 الذي أقيم بعد فترة وجيزة من غزو روسيا لأوكرانيا.

كاني ويست وبيلا حديد من عرض بالنسياغا

على الرغم من حضور كايلي جينر وكلوي كارداشيان لعرض بالنسياغا الذي يتواجد فيه كاني ويست طليق كيم كارداشيان كعارض أزياء، إلا أنهم لم يجتمعوا في أي صورة تذكارية، لكن ظهرن برفقة نورث ويست ابنة كيم وكاني.

كاني ويست برفقة ابنته نورث

حضر عرض بالنسياغا مجموعة كبيرة من مشاهير العالم إلى جانب كاني ويست، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديوهات لأبرز الإطلالات من باريس، وشهد عرض بالنسياغا حضور لافت من النجوم ومن أبرز الحضور بيلا حديد، كايلي جينر، كلوي كارداشيان، أليكس ديمي، نعومي، سلمى حايك.