ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

كيت ميدلتون وابنتها شارلوت بإطلالة متطابقة في حفل التتويج

ET بالعربي | 06 مايو 2023
صورة من تويتر

صورة من تويتر

مع انطلاق حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، الحدث التاريخي الذي لم تشهده المملكة المتحدة منذ سبعين عاماً، تتجه الأنظار إلى أفراد العائلة المالكة ولاسيما إطلالاتهم بما أن الحدث ليس له مثيل في التاريخ الحديث.

بما أن الأمير ويليام وابنه الأمير جورج يشاركان في خدمة التتويج، انتظر المتابعون إطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون وابنتها الأميرة شارلوت اللتين تشاركان في الحفل التاريخي.

بدت كيت متألقة بفستان من الحرير العاجي من ألكسندر ماكوين أثناء حضورها حفل تتويج الملك تشارلز. وقد تم تطريز الفستان بالخيوط الفضية المزينة بزخارف الورد والشوك والنرجس البري والنباتات التي تمثل الدول الأربعة.. وقد أضافت إلى إطلالتها الكاب أو العباءة الملكية والذي قام بتنسيقه الأمير ويليام أيضاً وذلك بطلب من الملك والملكة.

Embed from Getty Images

وبدلاً من التاج اختارت كيت قطعة للرأس من جيس كوليت وألكسندر ماكوين مع سبائك فضية وكريستال وخيوط فضية مع أوراق ثلاثية الأبعاد.

أكملت كيت إطلالتها مع تكريم والدة زوجها، الأمير ديانا، ووضعت أقراطاً من اللؤلؤ والألماس تعود لديانا كانت قد حصلت عليها من دار المجوهرات Collingwood وهي المجوهرات المفضلة لدى عائلة سبنسر، أي عائلة ديانا قبل زواجها من الأمير تشارلز في العام 1981.  

ووضعت ديانا الأقراط لاحقاً في أكثر من مناسبة بعد زواجها من الأمير تشارلز.

الأميرة شارلوت على خطى والدتها كيت ميدلتون

كما اختارت من مجوهرات الملكة إليزابيث قلادة "إكليل جورج السادس" التي أهداها لابنته الأمير إليزابيث.

Embed from Getty Images

 الأميرة شارلوت لم تبتعد كثيراً عن إطلالة والدتها، إذ ارتدت فستان عاجي اللون مع كاب عند الأكتاف باللون نفسه من ألكسندر ماكوين، ووضعت على رأسها تاج أو قطعة شبيهة بالقطعة التي اختارتها كيت للمناسبة من جيس كوليت وألكسندر ماكوين، مصنوعة من خيوط الفضة والكريستال.

الأمير لويس أيضاً كان حاضراً خدمة تتويج جده إذ دخل برفقة أخته التي كانت تمسك بيده في كنيسة ويستمنستر، بينما كان الأمير جورج يشارك في خدمة التتويج والذي يعتبر أصغر ملك مستقبلي يشارك في الخدمة في التاريخ الحديث.. ويعتبر أطفال العائلة الملكية الأحجار الكريمة الحقيقية للنظام الملكي، وفق ما وصفتهم "فانيتي فير".

Embed from Getty Images