غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

كيلي رولاند تدخل في شجار مع حارسة الأمن على سجادة مهرجان كان

ET بالعربي | 21 مايو 2024
كيلي رولاند - إكس

كيلي رولاند - إكس

أثناء مرورها على السجادة الحمراء خلال اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي، دخلت كيلي رولاند في مشاجرة مع حارسة الأمن، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين رواد السوشيال ميديا.

كيلي رولاند تتشاجر مع حارسة الأمن على السجادة الحمراء في كان

ووصلت كيلي اليوم إلى الحدث مرتديةً فستاناً طويلاً باللون الأحمر. كما نسّقت لإطلالتها مجوهرات مذهلة، وحملت بيدها حقيبة مميزة، كما أظهرت تسريحة شعرها الجديدة باللون الأشقر.

رولاند حضرت على سجادة كان من أجل العرض الأول لفيلم "Marcello Mio"، لكن أثناء صعود الدرج والتوجه إلى المسرح، يبدو أن حارسة أمن رفعت ذراعها لإبعادها عن الجمهور.

وليس من الواضح تمامًا ما الذي حدث مع مغنية "Destiny's Child" أثناء صعود الدرج، لكن تقارير الصفحة السادسة قالت أن "كل ما حدث لم يكن جيدًا بالنسبة لرولاند، التي استدارت على الفور لمواجهة الموظفة". 

شاهد تقرير سابق : خلال تكريم ميرل ستريب في مهرجان كان

خلال تكريم ميرل ستريب في مهرجان كان

الأفلام المتنافسة في مهرجان كان 2024

ويتنافس في مهرجان كان هذا العام 22 فيلماً لمخرجين كبار ضمن المسابقة الرسمية، كما تضم القائمة أفلام "The Apprentice" للمخرج علي العباسي، وفيلم "Megalopolis" للمخرج فرانسيس فورد كوبول، و فيلم "The Shrouds" للمخرج ديفيد كروننبرج، وفيلم "Motel Destino" للمخرج كريم عينوز، وفيلم "Bird" من إخراج أندريا أرنولد، وفيلم "Emilia Perez" من إخراج جاك أوديار، وفيلم "Anora" للمخرج شون بيكر.

أيضاً تضمّ القائمة فيلم "The Substance" للمخرجة كورالي فارقيت، وفيلم "Grand Tour" للمخرج ميغيل غوميز، وفيلم "Marcello Mio" من إخراج كريستوف أونوري، وفيلم "Liu Yi Dai gglov" للمخرج جيا تشانج كه، وفيلم "All We Imagine as Light" للمخرج بايال كاباديا، وفيلم "Kinds of Kindness" للمخرج يورجوس لانثيموس.

مهرجان كان

وتتنافس كذلك في المسابقة أفلام "Beating Hearts" إخراج "جيل لولوش"، وفيلم "Diamant Brut" من إخراج أجاث ريدنجر، وفيلم "Oh Canada" للمخرج بول شريدر، وفيلم "Limonov: The Ballad of Eddie" للمخرج كيريل سيريبنيكوف، وفيلم "Parthenope" من إخراج باولو سورينتينو، وفيلم "The Girl with the Needle" للمخرج ماجنوس فون هورن.