زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

لوبيتا نيونغو وكاميلا مورون في عرض شانيل ضمن أسبوع الموضة بباريس

ET بالعربي | 05 يوليو 2023
لوبيتا نيونغو - انستقرام @lupitanyongo

لوبيتا نيونغو - انستقرام @lupitanyongo

لم تمنع الاحتجاجات التي تعم مختلف المدن الفرنسية، صنّاع الموضة من المضي في تقديم مجموعاتهم الجديدة ضمن أسبوع الموضة في باريس.

حيث شهدت العاصمة الفرنسية باريس يوم أمس الثلاثاء عرض أزياء لمجموعة شانيل الجديدة لخريف وشتاء 2023/2024 للأزياء الراقية،وقدم العرض على ضفاف نهر السين وأمام برج ايفيل وافتتحته سفيرة شانيل كارولين دي ماجريت بمعطف طويل من التويد باللون الأزرق الداكن. كما تبعها عدد من العارضات بأزياء متنوعة وثقت بصمة شانيل في التصاميم التي صُنعت من قماش التويد، تنوعت بين السترات والمعاطف.

Embed from Getty Images

تميزت بدلات السهرة البرّاقة من شانيل لخريف وشتاء 2023/2024 للأزياء الراقية، التي تخيلتها فيرجيني فيارد من دون ياقات، مصنوعة من التويد المزين بالأورجانزا والخرز وأزرار الكريستال.

غلبت على المجموعة الألوان الداكنة، وأبرزها الأسود، ولكن لم تغب الألوان الزهرية والموف والبرتقالي عن بعض التصاميم.

من هم المشاهير الذين حضروا عرض شانيل؟

لدى المشاهير اهتمام كبير بالموضة وبآخر صيحاتها، لذلك حضر عرض شانيل مجموعة من النجمات، كانت من بينهم لوبيتا نيونغو نجمة فيلم Black Panther.

لوبيتا اختارت إطلالتها من شانيل، فارتدت بدلة عبارة عن شورت وسترة من دون أكمام بلون اللافندر من قماش التويد، ونسقت الإطلالة مع حقيبة باللون الموف من شانيل وحذاء أسود من الساتان وأكملت إطلالتها بنظارات عيون القطة.

انضمت لوبيتا إلى فانيسا باراديس، التي اختارت جمبسوت ملوّن مع حزام أسود عند الخصر، ونسقته مع حقيبته من شانيل.

كيندريك لامار ارتدى بنطلون أسود مطبع بنقوش شانيل، مع نظارات شانيل مع تيشرت وقميص أبيض.

Embed from Getty Images

الموف الداكن البرّاق كان خيار رايلي كيو، التي حضرت العرض وارتدت حمبسوت بأكمام طويلة باللون الموف الداكن البراق، نسقت إطلالتها مع حقيبة سوداء برّاقة وحذاء أسود مفتوح.

كاميلا مورون كانت بين الحاضرين، واختارت من شانيل تنورة طويلة باللونين الأسود والفضي مع كروب توب باللون نفسه بكتف واحد.. واعتمدت مع الإطلالة حقيبة صغيرة جداً من شانيل.

Embed from Getty Images

على النقيض من إطلالة كاميلا الشتوية، ذهبت مارغريت كوالي إلى اختيار إطلالة صيفية بامتياز، فارتدت فستان أبيض قصير مطرز بنقوش بيضاء على شكل عصافير، وأضافت إلى إطلالتها حذاء أبيض مسطح.

من بين الحاضرات أيضاً تارا عماد ورشيدة جونز وصوفيا كوبولا التي ارتدت بنطلون جينز مع سترة من شانيل من قماش التويد الذي يميز شانيل باللون الأبيض المزين بشريط عند الأطراف باللون الأسود.

Embed from Getty Images

اللون الزهري كان خيار جينا كولمان، التي وقع اختيارها على فستان زهري اللون من شانيل متوسط الطول وبأكمام طويلة، وأضافت إليه حزام عند الخصر. أكملت إطلالتها بحذاء مسطح من دون كعب، وحقيبة صغيرة زهرية اللون وأضافت نظارات شمسية بيضاء.

Embed from Getty Images