مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

ليسا من بلاكبينك أول فنانة من جنوب شرق آسيا في عرض فيكتوريا سيكريت

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2024
ليسا

ليسا

ليسا من فرقة  بلاكبينك ستتألق على خشبة المسرح في عودة عرض أزياء فيكتوريا سيكريت المنتظرة. جاء هذا الإعلان في إطار عام مثير، حيث دخلت ليسا مرحلة جديدة في مسيرتها الفردية خارج بلاكبينك مع أغنيتها "Rockstar"، التي نالت المرتبة الرابعة على قائمة بيلبورد العالمية 200 وأصبحت أول أغنية لها تتصدر قائمة بيلبورد العالمية باستثناء الولايات المتحدة.

ليسا تعبّر عن فرحتها لاختيارها من قبل فيكتوريا سيكريت

وقالت ليسا في بيان صحفي: "عرض أزياء فيكتوريا سيكريت هو ليلة أيقونية في عالم الموضة وأنا متحمسة جداً لأن أكون جزءاً من عودته مع العديد من النساء الرائعات والقويات اللواتي سيشاركن في العرض! ستكون ليلة رائعة."

تأتي هذه الأخبار بعد أن أعلنت الشركة المصنعة للملابس الداخلية والمستلزمات أن تايلا ستؤدي أيضاً وأن شير ستكون رئيسة العرض، الذي سيضم لأول مرة قائمة كاملة من الفنانات. سيقام عرض 2024 في 15 أكتوبر في بروكلين، نيويورك، ليُحيي عرضه الكبير بعد غياب دام ست سنوات. سبق أن قدمت تيلور سويفت، إد شيران، أريانا غراندي، ذا ويكند، ليدي غاغا، سيلينا غوميز وغيرهم في عروض فيكتوريا سيكريت السابقة

ليسا بلاكبينك

أسباب إلغاء عرض فيكتوريا سيكريت في 2019

تم إلغاء عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في عام 2019 بعد الانتقادات الموجهة إلى العلامة التجارية بسبب نقص الشمولية وتصويرها لمعايير جمال غير واقعية. في عام 2023، جربت الشركة "نسخة جديدة" من البرنامج مع "فيكتوريا سيكريت: الجولة '23"، وهو عرض خاص لمرة واحدة على برايم فيديو يتضمن لقطات لأدريانا ليما، جيجي حديد، إميلي راتاجكوسكي، هايلي بيبر وغيرهم يعرضون في مدن مختلفة حول العالم.