وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مشاهير هوليوود في عرض شانيل كروز 2023-2024

ET بالعربي | 12 مايو 2023
صوفيا ريتشي وباريس هيلتون ومارغوت روبي- الصورة معدلة

صوفيا ريتشي وباريس هيلتون ومارغوت روبي- الصورة معدلة

أبحرت سفينة شانيل Chanel يوم الثلاثاء 9 مايو 2023 من استوديوهات بارامونت من لوس أنجلوس، حيث أطلقت مجموعتها الجديدة شانيل كروز 2023-2024.

العرض الذي أقيم في بارامونت وشهد إطلاق المجموعة الجديدة لشانيل حضره عدد من النجمات مثل مارغوت روبي، كريستين ستيورات وصوفيا ريتشي وغيرهن.

شهدت منصة عرض الأزياء أكثر من مجموعة غلب على إحداها اللون الأسود الذي كسر كلاسيكيته بالأسلوب الذي تم تقديمه به. فحتى الإطلالات باللون الأسود كانت أقرب إلى اللوك الكاجوال منه إلى الأزياء الرسمية.

الشورت كان حاضراً والبودي سوت مع الأحذية الرياضية. اللونان الذهبي والفضي كانا معاً في بعض الإطلالات، فاللون الفضي حضر في أغلب المجموعة.

بالتأكيد لن يكون العرض مكتملاً من دون التايير أيضاً الذي اشتهرت شانيل بأقمشته وخاصة التويد، تم تصميمها بألوان متنوعة ومفعمة بالحياة بعيدة عن الألوان الجامدة أو الكلاسيكية.

مجموعة شانيل كروز قدمت تصاميم لمختلف الأذواق وحتى الأعمار، لذلك هي مناسبة جداً لنجمات هوليوود صاحبات الأذواق المختلفة.

بين الإطلالات الرسمية والكاجوال غلبت الأناقة على أزياء النجمات الحاضرات، فاختارت صوفيا ريتشي شورت أبيض مع سترة طويلة باللون نفسه ونسقتها مع شال من الريش.

صوفيا ريتشي
صوفيا ريتشي- انستقرام @sofiarichiegrainge

أما مارغوت روبي فارتدت إطلالة كاجوال ولكنها ذهبت لاختيار موضة هذا العام الرائجة وتحديداً الدنيم، ولبست بنطلون جينز مع كروب توب سوداء ونسقتها مع جيليه من السلاسل الذهبية.

كريستين ستيورات وقع خيارها على البدلات، وهو أسلوب مشابه لما ظهرت في حفل ميت غالا.. إذ ارتدت بدلة بالأسود والأبيض من قماش التويد مع تيشرت باللون الأبيض.

هالزي المنفصلة حديثاً عن أليف أيدن، حضرت بتنورة قصيرة بالأسود والزهري مع جاكيت قصيرة من القماش واللون نفسه، وبدت أنيقة بإطلالتها البسيطة،فيما أكملت إطلالتها بجوارب عالية بيضاء وحذاء أسود مسطح.

بأناقتها المعتادة وأسلوبها الخاص، ارتدت باريس هيلتون فستان زهري اللون مع كارديجان قصير من القماش واللون نفسه.. وأكملت إطلالتها بسلاسل من شانيل غلب عليها اللؤلؤ.

باريس هيلتون
باريس هيلتون- انستقرام @parishilton

حبيبة ليوناردو دي كابريو السابقة، كاميلا موروني تألقت بفستان أسود قصير ضيق بأكمام طويلة مطرز باللون الذهبي، ونسقت معه حقيبة صغيرة من شانيل.

إيل فانينغ اعتمدت لوك أسود من الجلد والورود الفضية، ونسقت إطلالتها مع حقيبة صغيرة من شانيل، وتركت شعرها على طبيعته.

الأسود والأبيض كان خيار كريس جينر أيضا، إذ اختارت تنورة وسترة من التويد الأبيض والأسود وهي الأقمشة التي اشتهرت بها شانيل، ونسقتها مع توب سوداء وحقيبة متوسط الحجم من شانيل.

من بين الحاضرات عرض شانيل أيضاً، ناتاليا براينت، ماريون كوتيلارد، تريسي إليس روز، رشيدة جونز..H.E.R وميلا جوفوفيتش وغيرهن.