ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

نجلاء بدر تسرق الأنظار ""كنا مركزين مع رانيا يوسف بس الطعنة جت من نجلاء بدر""

ET بالعربي | 15 أكتوبر 2021
نجلاء بدر - انستغرام @naglaabadr_official

نجلاء بدر - انستغرام @naglaabadr_official

تصدرت إطلالة نجلاء بدر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الترند بجرأتها. إذ اختارت نجلاء فستان أسود طويل مع فتحة عند الساق وبكتف واحد ومكشوف عند الجهة اليسرى بشكل كامل من تصميم فريدة ترماز، ونسقت إطلالتها مع مجوهرات من "مجوهرات ديما".

وشكرت نجلاء من خلال البوست الذي شاركته على صفحتها على انستغرام وأرفقته مع إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، فريدة ترماز التي وصفتها بأفضل مصممة أزياء في مصر، كما شكرت خبيرة التجميل هبة الششتاوي، ومصفف الشعر شهاب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات لإطلالة نجلاء، وعلق أحد المغردين وكتب: "كنا مركزين مع رانيا يوسف بس الطعنة جت من نجلاء بدر".

وقام أحد المغردين بتغطية الجهة اليسرى من الفستان، وعلق عليها: "سترتها، طب والله كده أجمد".

نجلاء بدر

واعتبرت الصحافية مي جودى بأن الإطلالة مبتذلة، وكتبت: "الكارثة الأولى في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، نجلاء بدر بفستان مش حلو خالص ومبتذل".

وقسّم آخر إطلالة الفستان بين فيسبوك وانستغرام، فخصص الجهة اليمنى للفيسبوك والجهة اليسرى خصصها للانستغرام، وذلك لإبراز التناقض في مشاركة الصور بين المنصتين.

نجلاء بدر

وعلق أحد المتابعين وأشار إلى رانيا يوسف في التغريدة، وكتب: "مصر كلها منتظرة فستانك يا نجمة والله، بس واضح ان أملهم خاب كانوا عايزين تألق أكتر... لكن نجلاء بدر قامت بالواجب".

نجلاء بدر

وعلقت أخرى مدافعة عن نجلاء التي انتقد العديد من رواد مواقع التواصل إطلالتها وشاركت صورة لها برفقة زوجها في المهرجان وكتب: "الست راحت المهرجان مع جوزها وعادي شكله مبسوط بيها، كل المعترضين بقى مش فاهمة هما مالهم محموقين كده ليه؟".

نجلاء بدر