فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

نسرين طافش،أنوشكا،روجينا ورشا بن معاوية تتألقن بتصاميم نور فتح الله

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2021
أنوشكا، نسرين طافش وروجينا - الصور من انستغرام @nourfathallah

أنوشكا، نسرين طافش وروجينا - الصور من انستغرام @nourfathallah

رغم إنتهاء الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي إلا أن إطلالات النجمات مازالت حتى الأن محور إهتمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبرز هذه الإطلالات هي لـ نسرين طافش التي اعتمدت تصاميم متميزة وبألوان مختلفة لفتت الأنظار من تصميم نور فتح الله.

 ومن تصاميم نور أيضاً اختارت روجينا، أنوشكا وريم العدل ورشا بن معاوية قطع مميزة.

وبالعودة لإطلالات نسرين الثلاثة، فاختارت لحفل الافتتاح إطلالة ملوكية بفستان باللون الأزرق الداكن، ووصفتها عايشة رمضان بـ"الخطيرة"، وكتبت سارة نخلة: "كلاسي وأنيقة يا قمرة".

أما الإطلالة الثانية فكانت بفستان أحمر طويل فضفاض من الأورغنزا وبدت فيه نسرين مرتاحة وواثقة في آن. ووصفت إحدى المتابعات نسرين بفستانها الأحمر بأنها "نجمة السجادة الحمراء". وعبّر فؤاد سركيس عن إعجابه بإطلالة نسرين وكذلك فعلت دوللي عياش.

أما الإطلالة الثالثة فكانت بفستان أزرق ضيق طويل أنيق، مع حزام عند الخصر وذيل طويل وقد اعتمدت نسرين تسريحة شعر مرفوعة. وعلقت متابعة على الإطلالة وكتبت: "شو حلو وكلاسي". وكتبت أخرى: "إطلالة رائعة أحب اللون الأزرق".

نسرين طافش
نسرين طافش- انستغرام @nesreentafesh

وجذبت نسرين إليها الأنظار بهذه الإطلالات وأشاد رواد مواقع التواصل بإطلالتها الأنيقة والراقية والجذابة. وعلقت إحدى صفحات الموضة على إطلالات نسرين: "حبيت اختيارات نسرين لفساتين نور، ناعمين وحلوين كتير ومناسبين للسجادة الحمرا".  

روجينا
روجينا- انستغرام @nourfathallah

وتتحدث نور فتح الله بالتفصيل عن تعاونها مع عدد من الفنانات خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام، وتقول لـET بالعربي: "بمهرجان الجونة هيدي السنة تعاملت مع كذا فنانة، منهم نسرين طافش الي شفناها بثلاث إطلالات مختلفة. أطلت أول مرة بفستان تافتا أزرق، رجعنا شفناها بفستان أورغنزا أحمر، ورجعنا شفناها بكريب أزرق".

نور فتح الله

كما ارتدت روجينا من تصاميم نور، وتقول نور "تعاملت كمان مع روجينا اللي كمان نقت إطلالتين مختلفتين، أطلت بفستان من الجوبير الأبيض وفستان تاني من الكريب الأحمر". وتضيف "تعاملت مع رشا بن معاوية اللي اختارت فستان سيكويد برتقالي اللون".

وأضافت نور إلى رقي أنوشكا المزيد من الأناقة بفستان أسود اللون من دون أكمام طويل وبقصة جذابة. وأيضاً اختارت ريم العدل في حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة فستاناً أسود طويل مع ذيل طويل.

أنوشكا في مهرجان الجونة

وتتابع نور: "كل إطلالة بتتميز وبتختلف عن التانية، وكل إطلالة اللي بميزها بأنها بسيطة جداً بس في تفاصيل مختلفة عن الثانية. بحب أعتمد قصات مختلفة وتفاصيل متنوعة ولكن بضلني محافظة على بساطة التصميم. الألوان كانت كتير مختلفة بس بنفس الوقت كمان بقصات بتبرز الجسم بطريقة كتير حلوة".

ريم العدل
ريم العدل- انستغرام @nourfathallah

وشاركت نور فتح الله التصاميم التي ارتدتها نجمات مهرجان الجونة على صفحتها على انستغرام، ونالت الإطلالات إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.