بعد تعليق بشرى على أغنية "بلالين".. محمد رمضان يردّ عليها

نجوم سوريا ينعون محمد قزق

سمير صبري فضّل البقاء بالفندق عن العودة إلى بيته

صور من جنازة الراحل سمير صبري بحضور فني كبير

ماذا حصل في كواليس تصوير أغنية رجاء وعمر بلمير الجديدة؟

إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي

قصي خولي يرد على نضال الأشقر والجمهور يدعمه

أحمد النجار يتحدث لـ ET بالعربي عن اللحظات الأخيرة مع الراحل سمير صبري

سعد لمجرد يحتفل بمليار مشاهدة لـ "لمعلم"

حضور فني كبير في صلاة الجنازة على سمير صبري

نسرين طافش،أنوشكا،روجينا ورشا بن معاوية تتألقن بتصاميم نور فتح الله

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2021

أنوشكا، نسرين طافش وروجينا - الصور من انستغرام @nourfathallah

رغم إنتهاء الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي إلا أن إطلالات النجمات مازالت حتى الأن محور إهتمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبرز هذه الإطلالات هي لـ نسرين طافش التي اعتمدت تصاميم متميزة وبألوان مختلفة لفتت الأنظار من تصميم نور فتح الله.

 ومن تصاميم نور أيضاً اختارت روجينا، أنوشكا وريم العدل ورشا بن معاوية قطع مميزة.

وبالعودة لإطلالات نسرين الثلاثة، فاختارت لحفل الافتتاح إطلالة ملوكية بفستان باللون الأزرق الداكن، ووصفتها عايشة رمضان بـ"الخطيرة"، وكتبت سارة نخلة: "كلاسي وأنيقة يا قمرة".

أما الإطلالة الثانية فكانت بفستان أحمر طويل فضفاض من الأورغنزا وبدت فيه نسرين مرتاحة وواثقة في آن. ووصفت إحدى المتابعات نسرين بفستانها الأحمر بأنها "نجمة السجادة الحمراء". وعبّر فؤاد سركيس عن إعجابه بإطلالة نسرين وكذلك فعلت دوللي عياش.

أما الإطلالة الثالثة فكانت بفستان أزرق ضيق طويل أنيق، مع حزام عند الخصر وذيل طويل وقد اعتمدت نسرين تسريحة شعر مرفوعة. وعلقت متابعة على الإطلالة وكتبت: "شو حلو وكلاسي". وكتبت أخرى: "إطلالة رائعة أحب اللون الأزرق".

نسرين طافش
نسرين طافش- انستغرام @nesreentafesh

وجذبت نسرين إليها الأنظار بهذه الإطلالات وأشاد رواد مواقع التواصل بإطلالتها الأنيقة والراقية والجذابة. وعلقت إحدى صفحات الموضة على إطلالات نسرين: "حبيت اختيارات نسرين لفساتين نور، ناعمين وحلوين كتير ومناسبين للسجادة الحمرا".  

روجينا
روجينا- انستغرام @nourfathallah

وتتحدث نور فتح الله بالتفصيل عن تعاونها مع عدد من الفنانات خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام، وتقول لـET بالعربي: "بمهرجان الجونة هيدي السنة تعاملت مع كذا فنانة، منهم نسرين طافش الي شفناها بثلاث إطلالات مختلفة. أطلت أول مرة بفستان تافتا أزرق، رجعنا شفناها بفستان أورغنزا أحمر، ورجعنا شفناها بكريب أزرق".

كما ارتدت روجينا من تصاميم نور، وتقول نور "تعاملت كمان مع روجينا اللي كمان نقت إطلالتين مختلفتين، أطلت بفستان من الجوبير الأبيض وفستان تاني من الكريب الأحمر". وتضيف "تعاملت مع رشا بن معاوية اللي اختارت فستان سيكويد برتقالي اللون".

وأضافت نور إلى رقي أنوشكا المزيد من الأناقة بفستان أسود اللون من دون أكمام طويل وبقصة جذابة. وأيضاً اختارت ريم العدل في حفل اختتام فعاليات مهرجان الجونة فستاناً أسود طويل مع ذيل طويل.

أنوشكا في مهرجان الجونة

وتتابع نور: "كل إطلالة بتتميز وبتختلف عن التانية، وكل إطلالة اللي بميزها بأنها بسيطة جداً بس في تفاصيل مختلفة عن الثانية. بحب أعتمد قصات مختلفة وتفاصيل متنوعة ولكن بضلني محافظة على بساطة التصميم. الألوان كانت كتير مختلفة بس بنفس الوقت كمان بقصات بتبرز الجسم بطريقة كتير حلوة".

ريم العدل
ريم العدل- انستغرام @nourfathallah

وشاركت نور فتح الله التصاميم التي ارتدتها نجمات مهرجان الجونة على صفحتها على انستغرام، ونالت الإطلالات إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.