موقع ET بالعربي ينقل حفل زفاف ولي العهد الأردني في بث مباشر

العناية الإلهية تنقذ منة فضالي: "الحمد لله إن الدنيا مولعتش"

الأمير عمر بن فيصل يُقيم حمام العريس لـ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

"الموسيقيين" تحدد موقفها من إطلالات الفنانين بعد جدل قميص أحمد سعد

مسلسل الثمن الحلقة 77: تيما تنقذ حياة كرم

آل باتشينو على خطى روبرت دينيرو.. ينتظر طفله الرابع!

دمشق تودع أسامة الروماني بحضور نجوم سوريا

أحمد سعد يضع حداً لشائعات انفصاله بطريقة غير مباشرة

زفة شعبية لـ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في حفل "القرا"

خوليو إغليسياس مستاء والسبب.. الأخبار الكاذبة حول صحته!

ياسمين صبري بـ3 إطلالات على غلاف "فوغ العربية"

ET بالعربي | 30 مارس 2023
ياسمين صبري على غلاف "فوغ العربية"- انستقرام @voguearabia

ياسمين صبري على غلاف "فوغ العربية"- انستقرام @voguearabia

بثلاثة إطلالات تتصدر ياسمين صبري أغلفة "فوغ" العربية بعنوان "قوة الطبيعة" لشهر رمضان المبارك التي تصدر في أبريل المقبل، وقد زينت الطبيعة خلفية صور ياسمين.

على الأغلفة تظهر ياسمين بألوان صارخة وهي الأحمر والأسود، فعلى أحد الأغلفة ترتدي ياسمين فستان أحمر ضيق بياقة عريضة على شكل كشكش، من تصميم رامي قاضي.

في اللقاء الذي يصدر ضمن عدد شهر أبريل المقبل، تحدثت فيه ياسمين عن مشوارها الفني، عائلتها وتطوّر شخصيتها، مؤكدةً لـ"فوغ" انها وُلدت لتقف أمام الكاميرا.

ياسمين صبري/ فوغ
ياسمين صبري بإطلالة من رامي قاضي على غلاف "فوغ العربية"- انستقرام @voguearabia

ياسمين صبري "ولدت لأكون أمام الكاميرا"

قالت: "لقد ربتني جدتي جيداً، وطريقتها في التربية حولتني إلى مراهقة منضبطة لم ترتكب الكثير من الأخطاء.. أنا امرأة ولدت لأكون أمام الكاميرا ولأكون تحت الأضواء". بفستان أسود ضيق طويل بأكمام طويلة مفتوح عند الصدر من دولشي أند غابانا، نسقته مع عقد كبير من كارتييه، ظهرت على الغلاف الثاني وقد ظهر خلفها حصان أبيض وهي تستعد حالياً للعودة إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات من خلال الفيلم الكوميدي "أبو نسب" وتشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام ومن إخراج رامي إمام.

وفي الغلاف الأخير، يعود الأحمر مجدداً بفستان بسيط ضيق بياقة عالية وأكمام طويلة، يظهر قوام ياسمين الرشيق، من العلامة التجارية 1309 studios، ونسقت الإطلالة مع حذاء من جوسيبي زانوتي.

الإطلالات الثلاث ليست الوحيدة، بل أيضاً التقطت ياسمين خلال جلسة التصوير صوراً بفستان أخضر طويل بأكمام واسعة مزين أحد أكمامه بريش عند الأطراف. ومن وحي الطبيعة ارتدت فستان زهري اللون مطرز بالورود الزهرية مكشوف عند الكتفين.

ياسمين صبري/ فوغ
ياسمين صبري بإطلالة من دولشي أند غابانا على غلاف "فوغ العربية"- انستقرام @voguearabia

نُفّذت هذه الجلسة التصويرية في دبي تحت إشراف رئيس تحرير مجلة فوغ العربية، مانويل أرنو بالتنسيق مع شركة "هيومانجمنت" الرائدة في إدارة أعمال وتمثيل المشاهير في المنطقة والعالم. اهتمت بالتصوير المصورة العالمية نيما بيناتي، والمخرج الإبداعي اللبناني أمين جريصاتي.