فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

 تايلور سويفت وشون مينديز بنسخة جديدة من Lover

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2019
تايلور سويفت وشون مينديز - Getty Images

تايلور سويفت وشون مينديز - Getty Images

إنضم شون مينديز إلى تايلور سويفت في ريميكس أغنيتها Lover من ألبومها الأخير الذي يحمل نفس العنوان. 

أطلق الريميكس نهار الأربعاء وضم كلمات جديدة من تأليف مينديز تعني: "يمكننا أن نضيء مجموعة من الشموع ونرقص حول المطبخ، حبيبتي / صور عندما كنا صغيرين معلقين على الحائط / سنجلس على المنحدر / سأغني أغاني الحب لك ".

وعاش متابعين تايلور حالة صدمة في الأمس بعد ان نشرت مقطع فيديو على صفحتها الخاصة على إنستغرام تعلن فيه عن الريمكس وقالت بما معناه : "أردت أن أخبركم عن شيء حماسي حقًا. هناك نسخة جديدة من lovers قادمة. ريميكس ، يضم شخصًا أنا معجب به للغاية والذي عرفته منذ فترة طويلة حقًا، وشخص أنا كنت دائمًا أريد التعاون معه".  ثم أعلنت عن الإسم وعبرت عن اعجابها به و بفنه. حصل هذا البوست على أكثر من مليونين لايك.

كما ونشر مينديز بدوره بوست على صفحته الخاصة على إنستغرام يعلن فيه هذا الخبر وكتب بما معناه، " شكراً تايلور سويفت على الفرصة للإنضمام إليك في ريمكس أغنية Lover". وحقق هذا البوست أكثر من مليونين و400 ألف لايك.

ومن المعروف عن شون مينديز أنه من أهم المعجبين بفن تايلور سويفت لدرجة أنه مدحها في ابريل الماضي كجزء من إدراجها في قائمة أكثر 100 شخص تأثيرًا في مجلة تايم. وكتب مينديز حينها:"تايلور تجعل مهمة صنع الموسيقى لملايين الناس سهلة، كل شيء يأتي من اغانيها وايمانها بالحب والسحر." 

ومن الواضح أن الفانز تفاعلوا مع الأغنية بشكل كبير فحققت على يوتيوب خلال أول يوم من اطلاقها أكثر من مليونين مشاهدة ووصلت بسرعة إلى المركز الأول على iTunes الأمريكي.